الدنيم موضة ربيع 2017 لإطلالة كاجوال أنيقة

تصدرت صيحة الجينز (الدنيم) مجموعات الرحلات (ريزورت 2017) حيث ضمت إبداعات كبريات دور الأزياء العالمية قطعًا رائعة صُممت من تلك الخامة الكاجوال المميزة، والتي لم تعد مقتصرة فقط على السراويل بل طالت أيضاً الجامبسوت، الفساتين، وصولاً إلى البدلات التي ننصحك باعتمادها في رحلاتك وأسفارك الربيع القادم.
فمن مجموعة لانفين Lanvin أحضرنا لكِ بدلة أنيقة مزودة بحزام من نفس الخامة يمكنك التأنق بها في طلعات النهار، فقط نسقيها مع حقيبة كتف باللون الأحمر أو الكاميل، وحذاء Pump بنفس اللون.
الجامبسوت الجينز ستجدينه هذا العام بتوقيع أكثر من ماركة مثل أليس + أوليفيا Alice + Olivia، أوجيلستيوارت Jill Stuart، موديلات تناسب طويلات القامة نسقيها مع إكسسوارات ذهبية، وكارديغان طويل لمزيد من الدفء في أمسيات الربيع.
أما البناطيل فتتنوع هذا العام بين التصاميم المطرزة والمطبعة أو الشارلستون ذي القصات الفضفاضة التي تذكرنا بستايل السبعينات.
لا يفوتك إلقاء نظرة على البدلة المميزة من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمصممة بسترة بموديل الـ Peplum الأنثوي الأنيق مع بنطال شارلستون، أيضاً التنورة الـ Midi من توقيع أندرو جن Andrew Gn.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة