بعد صورته في أحضان شريهان.. حكاية تامر حبيب مع نجمات الوسط الفني

يعتبر المؤلف والسيناريست تامر حبيب، أكثر الرجال في الوسط الفني قربًا لقلوب الفنانات بمختلف أعمارهن، إلى الحد الذي يصعب فيه أن تجده جالسًا مع رجل من الوسط الفني؛ فمعظم صوره التذكارية يلتقطها مع صديقات، وربما ذلك يعود إلى طبيعة الكتابات الرومانسية التي يحرص على الاهتمام بها في معظم أعماله والتي تجعله أكثر قرباً من قلوب كل فتاة وسيدة في الوسط الفني، وبالتالي يظهر نوع من الحميمية الزائدة في معظم الصور التي تجمعه بهؤلاء الفنانات.

تحول المؤلف والسيناريست تامر حبيب، في الساعات القليلة الماضية إلى موضع حديث واهتمام الجميع، وذلك بعدما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بالفنانة "شيريهان" احتضنته خلالها، وهو ما عرضه للانتقاد الشديد، وبخاصة أن الحميمية التي ظهرت في الصورة كان مبالغًا فيها وهو ما ترفضه طبيعة المجتمع المصري، حتى وإن كان هذا الحضن نابعًا عن صداقة شديدة.

وقبل أن تهدأ حدة الانتقاد عليه من صورة "شريهان"، نشرت له صورة أخرى وهو يحتضن الفنانة "شيرين عبد الوهاب" والفنانة "منة شلبي"، أثناء تواجدهم في إحدى الحفلات.

الفنانة "يسرا" كذلك واحدة من الفنانات التي تعرضت، قبل أيام، للنقد بسبب التقاط عدد من الصور التذكارية لها وهي في أحضان "تامر حبيب" خلال الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة "إلهام شاهين".

الفنانة "منى زكي"، واحدة من الفنانات اللاتي تطورت صداقتها بـ"تامر"، إلى حد إطلاق الشائعات التي تؤكد وجود علاقة بينهما، وهو ما دفع بـ"تامر حبيب" للخروج في وسائل الإعلام ونفي كل هذه الأحاديث؛ خوفًا على علاقة "منى زكي" بزوجها الفنان "أحمد حلمي".

الفنانة السورية "كندة علوش"، تعرضت للنقد ذاته، بعدما التقطت لها صورة وهي تحتضن "تامر" مع معظم الصور التي التقطت له في حفل عيد ميلاده عام 2015.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب