للمحجبات: الفساتين الطويلة... أناقة شتوية بإمتياز

تعدّ الفساتين الطويلة خيار الفتيات في الشتاء، خاصة المحجبات اللواتي تبحثن عن قطعة محتشمة وسهلة الارتداء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تتصدّر الفساتين الطويلة عنوان واجهات المحلات التجارية. اللافت أنها قطع مميزة هذا العام بنقوشاتها القديمة وألوانها الدافئة. اليك بعض التفاصيل عنها وكيفية ارتداءها:

  • مجموعة قطع معاً: يمكن إرتداء الفساتين المصنوعة من القطن عبر تنسيقها فوق بعضها البعض. مثلاً يمكن إرتداء "فيزون" سميك ومن ثم إختيار فستان طويل قد يصل طوله الى الكاحل. أما الخطوة الثالثة فهي ارتداء جاكيت طويلة فوق الثوب. ذلك اللوك محبب الى المحجبات لانه يكسر حدة الستايل الكلاسيكي.
  • فساتين صيفية أيضاً: من قال أن الفساتين الصيفية لا يمكن إرتداؤها في الشتاء؟. يمكن اختيار الاثواب الصيفية في الشتاء عبر اضافة بعض التعديلات عليها. مثلاً إرتدي تحت الفستان الصيفي كنزة سميكة فتعطيكي بعض الدفء جراء انخفاض حرارة الطقس. كما يمكنك إرتداء سروال جينز تحت الفستان فيغيّر إطلالتك كثيراً.
  • فساتين رياضية: تتواجد تلك الاثواب على شكل بيجاما مريحة ترتديها المرأة في منزلها. كذلك يمكنها الخروج بها الى الشارع وممارسة حياتها اليومية. تلك القطع مريحة وتعطي جاذبية للمرأة بسبب أقمشة القطن المصنوعة منها. تلك الاثواب يمكن تنسيق معها حذاء رياضياً أو حتى بوط شتوي.
  • أي جاكيت أختار؟ لا تشعري بالحيرة، يمكن إختيار اي جاكيت فوق الفستان قد تكون من الجلد أو القماش وحتى يمكنك تنسيق جيليه طويلة فوق الثوب.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات