عباءات بموضة المونوكروم لإطلالة محتشمة وعصرية

بحثاً عن الخروج من دائرة النمطية التي رافقت العباءة العربية لسنوات طويلة، تنافس أشهر مصممو العباءات على تصميم موديلات بألوان متباينة، الأمر الذي يشجع قطاعًا أكبر من النساء العربيات، تحديداً الشابات الصغيرات، على اعتماد القطعة الأقرب لهويتهن الشرقية بأناقة ولمسة عصرية تجعلن يتفردن بأسلوبهن المميز وسط قريناتهن.
لذا أرادت بعض دور العباءات في العام المنقضي أن يقدموا ضمن مجموعاتهم في مختلف المواسم قطعًا تواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية، ومنها صيحة المونوكروم Monochrome أو (تطبيق الأبيض والأسود في الطلة الواحدة).
بتوقيع أشهر ماركات العباءات رصدت لكِ "الجميلة" 10 تصاميم أنيقة بالأبيض والأسود لتتأنقي بها في شتاء 2017.
نبدأ مع التصميم الفريد من توقيع المصممة الجزائرية فايزة بوقصة Bouguessa والذي امتاز بأكمامه الواسعة المستوحاة من صيحة أكمام الجرس التي اجتاحت عروض أزياء 2016.
كما أعجبنا الموديل الموقع باسم ماركة بترفلاي Butterfly Abaya والذي رأيناه مناسبًا لمختلف الأعمار نظراً لتصميمه المائل للنقشات الكلاسيكية.
وبحثاً عن التصاميم الأكثر عصرية والتي تتلاقى مع ستايل الشابات، ويمكن تنسيقها مع بنطال جينز للنهار، لا يفوتك مطالعة عباءة Slouchy'Z، عباءة ماركة NAFS، وعباءة دار هال Haalinc، والتي امتازت بالتقليمات الرفيعة التي زينتها، وتجعل منها خياراً مثالياً للنهار.
وللمساء تألقي هذا الشتاء بعباءة دار موزان Mauzan المشغولة بالدانتيل الأبيض، وعباءة ماركة Love Fashion KM المصممة من الشيفون.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة