القبعة فوق الحجاب... نصائح وطرق تنسيقها بطريقة عصرية

يظنّ البعض أن القبعة وجدت للفتاة غير المحجبة، لكن مع الوقت تبيّن أن العكس صحيح وهي متاحة أمام المحجبة بعدّة ستايلات.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تبحث الفتاة المحجبة أحياناً عن قطعة تبدّل ستايلها، وتضيف إليها بعض الجاذبية. لذلك تعتبر القبعة مناسبة لها خاصة إذا عرفت كيف ترتديها بستايل عصري. اليك بعض النصائح:

  • القبعة المدوّرة (الدائرية): تتلاءم مع الحجاب لأنها تغطي كافة الرأس وتعطي طلة جميلة للمرأة. تتناسب تلك القبعة مع غالبية أشكال الوجوه، ويمكن للفتاة أن تضع بكل بساطة وعفوية على رأسها وتثبّته بدبوس تحت الذقن وتشدّه قليلاً الى الوراء وتضع القبعة فوقه.
  • المخمل الاجمل للمحجبة: تتوفر القبعة بعدّة أقمشة منها القطن والمخمل وحتى الجلد. لكن تعتبر أقمشة المخمل أنيقة على المحجبة لأنها تعطي ستايلاً جذاباً لأن المخمل فخم.
  • بعيداً عن القبعة الرياضية: يفضّل أن تبتعد المحجبة عن القبعة الرياضية إلا إذا كانت تمارس الرياضة. إذ لا يمكنها الخروج بتلك القبعة في الايام العادية، لأنها لا تتلاءم كثيراً مع الحجاب.
  • منديل القطن: قبل وضع القبعة تأكّدي من أقمشة المنديل الذي ترتدينه. يعتبر القطن الافضل لوضعه في تلك الحالة، لأنه ثابت على الرأس، أيّ عكس المنديل المصنوع من الحرير.
  • لا للاكسسوارات: بما أن القبعة قطعة بارزة وكبيرة على الرأس، يفضّل عند إرتداءها عدم وضع اكسسوارات على الرقبة بل الاكتفاء بها فحسب.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات