أحمد عيد ينفي سخريته من أحمد عز في فيلمه الجديد

أثار الفنان أحمد عيد الجدل في الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد، واتهمه البعض بالسخرية من زميله الفنان أحمد عز، حيث ظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يقول الجملة الشهيرة "أقسم بالله ما ولادي"، وهي الجملة التي انتشرت على مدار العام الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي على لسان أحمد عز، لينفي بها أن توأم زينة هما طفلاه كما تدعي، وحققت تلك الجملة انتشاراً وتداولاً كبيراً بين مستخدمي تلك المواقع.

ويعود أحمد عيد للسينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم "ياباني أصلي" الذي سيعرض في السينما يوم 18 يناير الجاري، حيث يظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو ينفي لضابط المباحث أن الطفلين اليابانيين ليسا أولاده، ليقول له في المشهد "أقسم بالله ما ولادي".

ولكن عيد نفي هذا الأمر وأكد أنه لم يقصد السخرية من أحمد عز، مؤكداً أن أحمد عز لم ينطق بتلك الجملة من الأساس في أي حوار له ولكن تم فبركتها له، وهو ما يؤكد أن صناع الفيلم لم يقصدوا الإساءة لزميل لهم سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، مؤكداً أن الجملة وضعت حسب الضرورة الدرامية للمشهد، مؤكداً للجمهور أنهم سيتأكدون من ذلك عند مشاهدة الفيلم.

شارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى، محمد ثروت، هشام إسماعيل، اليابانية ساكي تسوكاموتو، إيمان السيد، محمد عبد المعطي وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول قضية التعليم في مصر بطريقة ساخرة، مقارنة بالتعليم في اليابان، ويعرض الفيلم محاولة لإثبات أن الطفل المصري أذكى طفل في العالم، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب