إزالة الشعر عن طريق الليزر في البيت

أشعة الليزر عبارة عن أشعة ضوئية مجمّعة و موجهة ذات طاقة خفيفة وبذبذبات سريعة جدا يتم تسليطها على الجلد بهدف تدمير بصيلات الشعر وجذوره ومن ثم إزالته.
وهذا الشعاع الموجه يستهدف صبغة الميلانين و هي موجودة بتركيز أكثر في الشعر الأسود و البني، وبالتالي فهو لا يؤثر على أي نسيج آخر لا يحتوى على هذه الصبغة كالأوعية الدموية أو غيرها كما أنه لا يخترق الطبقات الداخلية من الجلد أو الأعضاء الداخلية كالرحم أو المبيض مثلا.

إضافة إلى ذلك فإن الشعر الطبيعي يمر بمراحل نمو ثلاث، تعمل أشعة الليزر على إزالة الشعر في مرحلة النمو فقط مما يستدعي تكرار العلاج لإزالة بصيلات الشعر المختفية تحت الجلد والتي كانت في مرحلة الراحة ثم نشطت من جديد، وفي العموم فإن أغلب المرضى يحتاجون من أربع إلى ست جلسات من العلاج.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

فوائد الليرز:

 يعد الليزر أفضل الطرق لإزالة الشعر في وقت قياسي خاصة المساحات الواسعة كما أنه يعد طريقة آمنة وفعالة لمختلف البشرات سواء البشرة الفاتحة أو الغامقة وبالإضافة إلى كل هذا فإن إزالة الشعر بالليزر تعطي نتائج أطول خاصة بعد إجراء عدة جلسات وقد يزول الشعر نهائياً. و بالتالي تحصل السيدة على الشكل الجمالي المراد بعد اختفاء الشعر السميك المحرج خاصة إذا كان بالوجه أو الصدر.

  • إزالة الشعر بالليزر ليست للتجميل فحسب بل هو علاج فعال لالتهاب الشعر الذي ينمو للداخل.
  • أشعة الليزر ذات موجة طويلة وغير متأيّنة وهذه ببساطة لا تسبب أي خلل في شريط DNA ِوبالتالي لا تحمل خاصية تحويل الخلايا الطبيعية إلى سرطانية .

 

يمكنك اللجوء لإزالة الشعر في المنزل من خلال جهاز جديد سهل الإستعمال. جهاز ليزر لإزالة الشعر 4X Laser Hair Removal من تريا Tria أول منتج يمكن إستعماله في المنزل لإزالة الشعر بالليزر، يتضمن تكنولوجيا الديود الحديثة. يخفف الشعر الغير مرغوب ويعطي البشرة لمسة ناعمة، إليك المريد عن هذا المنتج وعن كيفية شرائه في الرابط التالي.

 جهاز ليزر لإزالة الشعر 4X Laser Hair Removal من تريا Tria

 

إقرئي أيضاً:

6 منتجات سحرية لبشرة لامعة بعد إزالة الشعر

هذا الزيت سحري لإزالة الشعر الزائد نهائياً!

وصفتان لإزالة الشعر نهائياً

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة