أعراس فخمة لمدونات الموضة في العام 2016

هذا العام شهد ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار زواج  مدونات الموضة الأشهر في عالمنا العربي، فماذا عن تفاصيل أعراسهن

 

زفاف الفاشنيستا ريتا دحدوح:

أقيم حفل زفاف أسطوري وفخم قبل أيام للعروس الفاشنيستا ريتا دحدوح في بيروت وتحديداً في قاعة Chateau Rweissن وتألقت العروس بفستان زفاف من تصميم جان لويس صبجي وتميز بالكاب الطويل المزين بالورود وحبات الكريستال. ونفذ مصفف الشعر طوني مندلق تسريحة العروس، أما المكياج فمن توقيع خبير التجميل بسام فتوح.

 

زفاف الفاشنيستا السعودية ندى باعشن:

وسط أجواء رومانسية تزوجت الفاشينيستا السعودية ندى باعشن  صاحبة علامة The Huntresss،  وانتشرت صور زفافها على موقع "انستقرام"، وأقيم الزفاف في دبي، حيث تألّقت بفستان أبيض ناعم ذي أكمام طويلة من تصميم اللبناني زياد نكد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

زفاف الفاشنيستا دانا الوالي:

أطلّت العروس دانا الوالي بفستان ملوكي من محلات إيسبوزا، فبدت بغاية الأناقة بتصميم الأكتاف المنسدلة.اهتم بمكياج العروس صاحبة علامة Wayed Vintage خبير التجميل بسام فتوح، ونظّم الحفل منسّق الحفلات والمناسبات الشهير بول نصر، فيما التقط صور الحفل المصوّر باتريك صوايا.

 

زفاف الفاشنيستا شهد الجميلي:

جرات مراسم زواج الفاشنيستا شهد الجميلي في قاعة Palazzo Versace في دبي، حققت الجميلي حلمها في الزواج بحب حياتها، وسط أجواء فخمة ومفعمة بالرومانسية. أطلّت العروس بفستان ملكي خطف أنظار الحاضرين من تصميم دار Jacykay .ونفذ تسريحة العروس مصفف الشعر طوني المندلق.

 

زفاف الفاشنيستا آلاء بلخي:

تمت مراسم حفل زفاف مدونة الموضة آلاء بلخي  في مراكش المغربية، بحضور الأهل والأصدقاء. وأطلقت آلاء بلخي هاشتاق خاصاً بزفافها "marchinmarrakech" ليشاركها المدعوون بصور من حفل زفافها.

 

إقرئي أيضاً:

مدونات الموضة العربيّات.. إطلالات مميزة بالعباية

من يشن الحرب على مدونات الموضة المحجبات؟

مدوّنات عرفن الشهرة بالحجاب... تعرّفي إليهنّ

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام