سماح أنور: غلطة عمري أنني لم أعترف بابني وهذه هي أسباب إنكاري له

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب الفنانة سماح أنور في حلقة جديدة من برنامج "فحص شامل"، وهي الحلقة التي كشفت فيها أنور عن أسرار وأسباب عدم اعترافها بابنها أدهم وتأكيدها لسنوات أنها تبنته.

حيث أكدت أنور أنها تزوجت من والد أدهم الذي كان يعمل طياراً بعد قصة حب رائعة، ولكنه كان يرفض عملها بالفن، وهو ما اعترض عليه والداها، فطلبا منها أن يظل الزواج سرياً ولا يعرفه أحد سوى المقربين، وبعد إنجابها لابنها طلب منها والداها الإعلان أنها تبنت طفلاً؛ لأنهم كانوا متأكدين أن زواجها ينتهي.

وأضافت أنور قائلة: "حدثت مشاكل بيني وبين زوجي وانفصلنا بعد 6 سنوات من الزواج، فإخفاء زواجنا جرحه وكان له الحق في ذلك، فاضطررنا للانفصال؛ لأنني كنت في أزمة كبيرة وضعتني بين إصلاح الأمر معه أو إصلاحه مع أهلي، وهو ما وضعني في حيرة كبيرة فاستسلمت لقرار الانفصال، ولم اعترف بابني سوى بعد 6 سنوات من إنجابه".

من ناحية أخرى أكدت أنور أن ابنها لا يعرف عائلة والده، ولم يقابلهم من قبل، كما قام بلومها على إنكارها له، ولكنها بعد أن وضحت له موقفها سامحها، وعلى الرغم من ذلك فإنها تعتبر إنكاره هو "غلطة عمرها" والخطأ الوحيد في حياتها الذي لازالت تندم عليه حتى الآن.

شاهدي سماح أنور تتحدث عن ابنها وزوجها على هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=XXH9baH6n8U

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب