اليسا في 2016... عام الشائعات والوزن الزائد

إنقسم العام 2016 بين نجاحات اليسا بألبومها "سهّرنا يا ليل" وبين اخفاقاتها ببعض الاطلالات التي سببت لها الكثير من التعليقات السلبية حول زيادة وزنها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خفّفت اليسا كثيراً من اطلالاتها في 2016، ودرست خطواتها قبل ان توافق على اي حوار تلفزيوني أو سهرة تحييها، حتى انها اعتذرت عن احياء سهرة رأس السنة، وقررت الاحتفال مع عائلتها والاصدقاء. اليك اهم اطلالات المغنية اللبنانية:

  • مهرجانات صيفية: حضرت اليسا في بعض الحفلات الصيفية اهمها الحفلة التي احيتها في اطار مهرجان "اعياد بيروت". في تلك المناسبة اختارت المغنية فستاناً منقّطاً من Saint Laurent . وعادت وإرتدته مرة أخرى في كليب "سهرنا يا ليل".
  • اطلالات تلفزيونية: أطلت اليسا في اكثر من مقابلة كان اخرها مع وسام بريدي في برنامج "انت اونلايت" وارتدت ثوباً أسود اللون من Gucci . كذلك افتتحت الموسم الاول من برنامج "كل يوم جمعة" مع عمرو اديب بفستان من لمسة ايلي صعب. كذلك حلّت ضيفة على برنامج project runway واختارت لوكاً من صعب أيضاً.
  • كليب واحد جميل: طرحت اليسا قبل شهر تقريباً كليب اغنيتها "سهّرنا يا ليل" التي حملت عنوان الالبوم. اختارت اليسا ستايلاً متنوعاً بين الكاجويل والكلاسيكي. في الكاجويل ارتدت جاكيت جينز من Balenciaga .
  • غلاف البوم: طرحت اليسا البومها في أيلول الماضي، ولكنها قبل ان تكشف عن اغانيه نشرت مجموعة صور من الغلاف. ارتدت اليسا في الصور فستاناً ازرق اللون من Versace  ونسقت معه اقراطاً من ايلي صعب. ذلك الفستان لم يحمل اي جديد بقصّته، بل كان كلاسيكياً وسبق لاليسا ان اختارت مجموعة تشبهه.
  • اخفاقات: شهدت العام 2016 مجموعة اخفاقات للفنانة اهمها الثوب الاسود الذي اطلت به في احد الحفلات التي احيتها في دبي. يومها كشف الثوب عن الوزن الزائد من ناحية البطن والذي تعاني منه المغنية، فراحت الشائعات تتحدث عن اسباب الوزن.
  • لوكات رياضية: اختارت اليسا مجموعة لوكات رياضية عبارة عن ثوب جينز من DSquared2 وأحذية الرياضة من Fendi وتي شيرت من D&G.
  • مكياج وشعر: من ناحية المكياج لا تزال اليسا تتعاون مع جوزيان حجار من صالون بسام. تعتمد المغنية على اللوك الترابي ولم تغامر بأي مكياج بارز. كذلك تعتمد احياناً على ريشة خبير التجميل كريستيان ابو حيدر. اما بالنسبة الى تسريحات الشعر، فيهتم جورج المندلق بكل ما له علاقة بالتسريحات.

 

إقرئي أيضاً:

مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

فساتين إليسا... الأكثر جرأة

إليسا في غلاف ألبومها... برونزاج وألوان ترابية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات