فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2017

بشغف كبير وترقب لأحدث صيحات العام الجديد، تابعنا خلال الشهر المنقضي أجدد مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ما قبل خريف 2017 لأشهر الماركات العالمية، والتي أولت اهتماماً بالغاً للفساتين المحتشمة ذات الأكمام الطويلة والقصّات الفضفاضة، والتي تناسب كثيرًا ذوق المحجبات.
النقشات الأنثوية الناعمة التي طغت عليها أشكال الورود على اختلاف أحجامها كانت من أبرز سمات الفساتين التي رصدناها لكِ، والتي ننصحك باعتمادها مع سترة فرو قصيرة أو معطف طويل باللون الأسود أو الجملي الأنيق.
وبتدقيق النظر في جديد أعرق دور الأزياء العالمية، ستكتشفين أن صيحة الفستان البليسيه لاتزال على قمة الموضة في 2017، فقدمتها دار فندي Fendi بموديل Midi أنيق، ولم ينافسها بنفس القوة سوى الفساتين ذات الأكمام الفضفاضة والمزمومة حول المعصمBishop Sleeve Dress والتي أبدعت ماركات مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji، تمبرلي لندن Temperley London، وتوري بورش Tory Burch في تقديمها بألوان دافئة.
ومن أكثر القطع التي تفردت بتفاصيلها الأنثوية الأنيقة الفستان الذي قدمته دار غوتشي Gucci بموديل أقرب إلى «الستايل الإسباني».
ويبدو أن الأحزمة على اختلاف أحجامها ستكون إكسسوارًا أساسيًا لتزيين إطلالاتك بالفستان هذا الشتاء، حيث رأيناه في تصاميم موقعة باسم «بوتيغا فينيتا» BottegaVeneta، «روكساندا» Roksanda، و«جست كافالي» Just Cavalli.
طالعي التشكيلة التي جمعناها لكِ، واختاري من بينها «الستايل» الذي يتلاقى مع ذوقك الشخصي لإطلالة فريدة على مدار اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات