فساتين سهرة بالكتف الواحد لطلّة ملوكية فاخرة في 2017

نجح الفستان ذو الكتف الواحد One Shoulder في أن يحجز لنفسه مكانًا على منصات عروض الأزياء الراقية (الهوت كوتور)، والأزياء الجاهزة Ready to wear، فلم تخلُ منه مجموعة من مجموعات كبريات دور الأزياء العالمية.
الموديل المستوحى من الـ«ستايل الإغريقي» قدمته عروض إيلي صعب Elie Saab، باميلا رولاند Pamella Roland، فالنتينو Valentino، كارولينا هيريرا Carolina Herrera وغيرها من الماركات بموديلات أنثوية راقية؛ ستتوجك كملكة للأناقة في سهرات شتاء 2017، فقط إذا ما أحسنتِ اختيار الإكسسوار المناسب لإكمال إطلالتك به، لذلك ننصحك بتجنب ارتداء القلادات مع هذا الموديل، واكتفي بسوار عريض حول المعصم، وقرط غير متدلٍ.
وبالطبع شنط الكلتش الصغيرة Clutch bags ستكون خيارًا مثاليًا لتعزيز أناقتك، فاعتمدي الحقائب الذهبية؛ لتزيني الفستان البرغندي المخملي الذي اخترناه لكِ من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، والحقيبة الفضية نسقيها مع فستان أرماني بريفيه Armani Privé الأرجواني، والفستان الأزرق من باميلا رولاند Pamella Roland.
شاهدي الباقة التي جمعناها لكِ، ولا يفوتك التوقف قليلًا أمام التصميم الساحر للمبدع اللبناني زهير مراد، والذي يتميز بتطريزه الناعم وموديله الجريء.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة