مجموعة "Guess” لربيع 2015

طرحت "جس" حملتها الإعلانية لتشكيلة أزياء موسم ربيع 2015. وتعود العارضة الشهيرة جيجي حديد والتي تعد من أبرز عارضات هذه العلامة على فترة طويلة من الزمن، لتكون مجدداً الوجه الإعلاني للتشكيلة الجديدة. وقد تم تصوير جيجي لوحدها في هذه الحملة، بما أتاح تسليط الضوء على التشكيلة وكذلك على الجمال الطبيعي لهذه النجمة المميزة.   

 

إقرئي أيضا  مجموعة بربري برورسوم ما قبل خريف 2015

 

واشتملت الحملة الإعلانية على عدد من قطع الأزياء الرئيسية للموسم بما فيها قطع الملابس العلوية مكشوفة الكتف المدهشة، وملابس من جينز الدينم المتميز تضمنت جاكيتات وبناطيل عريضة من الأسفل، إضافة إلى السراويل القصيرة. وشكلت الملابس القطنية ذات النقوش البهيجة وكذلك جاكيتات وبناطيل الجلد التي تحمل طبعات أزهار مميزة، تصاميماً لافتة للنظر ترحب بالأجواء الربيعية الدافئة وتضفي على التشكيلة أناقة ليس لها حدود.

 وتوفر قائمة الألوان لأزياء هذا الموسم خيارات واسعة من درجات الألوان الجريئة والزاهية، إلى جانب منسوجات باللون الأبيض والألوان الحيادية. كما ضمت أزياء الربيع مجموعة أنيقة من الفساتين الطويلة من قماش الكروشيه والتنانير القصيرة من الأمام باللون الأبيض والأسود، والتي تعد قطعاً لا غنى عنها طوال موسم الربيع.

 

إقرئي أيضا  مجموعة "زهير مراد" لخريف 2014

 

أضف تعليقا