أخطاء النجمات في اختيار ملابس الحمل.. تجنّبيها!

تدرك النجمات في العالم العربي أن أيّ خطأ في إطلالتهن سيخيّب ظن جمهور المعجبين بهن، ويعرّضهن إلى انتقاداتٍ وتعليقاتٍ قد تكون قاسية على صفحات المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي.. كما أن استعانة بعض النجمات بخبير في الموضة، أي stylist خاص بهن، يجعل الانتقاد مضاعفاً، ويؤكد أن "زلّة الأناقة" ممنوعة.

ومع أن الحمل يعتبر من أسعد الحالات التي يمكن للمرأة أن تعيشها، تواجه الفنانة الحامل تحدياً قاسياً في الحفاظ على مظهرها وحسن إطلالتها واختيار ملابسها وهي على مشارف الأمومة. وفي هذا السياق يمكن القول إن غالبية النجمات العربيات الحوامل نجحن في اختيار إطلالاتهن أمام عدسات المصورين، سواء على المسرح أم على السجادة الحمراء، فيما أصاب الفشل إطلالات بعضهن الآخر!

إليك عزيزتي الحامل، بالشرح والصور، بعض الأخطاء التي ننصحك بتجنبها في ملابس الحمل:

- سروال جينز salopette منخفض عند الصدر: فاجأتنا النجمة نانسي عجرم بارتدائه، فهو يليق بالمراهقات، وليس بالحوامل.

- الكتابات على الثياب بخط كبير: لا أحد يريد أن يبدو كدفتر متنقل! ولم تكن الممثلة والمغنية دانا حلبي موفقة في اختيارها "تي شيرت" قطنية عليها كتابات كبيرة.

- فستان "ليكرا" ضيق جداً: اختارت الفنانة الاستعراضية دومينيك حوراني فستاناً ضيقاً، بنقشة جلد النمر، مطرز بقماش الدانتيل الأسود عند الصدر، فلم يحمل شيئاً من معاني الأمومة.

- فستان غير محدد تحت الصدر: لتتجنب الحامل أن يبدو صدرها ملتصقاً ببطنها، وخصوصاً في الأشهر الأخيرة من الحمل، عليها اختيار فستانٍ له قصة عند محيط الصدر. ومع أن لون فستانها الوردي كان جميلاً، غير أن النجمة نادين نجيم لم تبدُ رشيقةً فيه.

- إظهار الخصر المطاطي للسروال: يجب ارتداء "بلوز" تغطي خصر السروال، إذا كان مطاطياً، وهذا ما لم تفعله النجمة نيكول سابا.

- الشال الصوفي فوق فستانٍ فضفاض: مظهر "الجدّة" أو السيدة الكبيرة في السن هو الإيحاء الذي يوحي به ارتداء الشال أو الوشاح الصوفي الكلاسيكي بالشراشب فوق فستانٍ واسع، وقد أطلت الفنانة سلاف فواخرجي بهذا اللوك، فلم تحظَ بالإعجاب.

- عدم تنسيق الألوان: اختارت النجمة أحلام حزاماً ذهبياً عريضاً، مع "بلوز" صفراء وسروال أسود، وكان من الأنسب اختيار الحزام الأسود.

 

أضف تعليقا