ما هي الأشياء التي ترعب النجوم؟

الخوف هو إحساس طبيعي يعيشه البشر عندما يواجهون أمر أو موقف ما يجعلهم يشعرون بعدم الآمان، لكن الموضوع يتأزّم عندما يتحوّل هذا الخوف إلى "فوبيا".

وأحياناً يكون الخوف من أمور بسيطة، لكن بالنسبة للبعض تشكّل هذه الأمور خطراً يهدد حياتهم. إليكِ بعض الأشياء التي ترعب النجوم.

البداية مع الفنان محمد هنيدي الذي لديه فوبيا من الأدوار المرتفعة؛ لذلك يرفض دائمًا أن يقيم بشقة تكون في دور عال، وكذلك إذا اضطر إلى الإقامة عدة أيام بأحد الفنادق فدائمًا يختار غرفة في طابق منخفض بقدر الإمكان.

أما الفنانة غادة عبدالرازق فلديها هاجس دائمًا من فكرة الحسد الذي من الممكن أن يؤذيها ويصيبها بمخاطر لا تعد ولا تحصى، لذلك تحرص دائمًا على ترديد بعض الآيات القرآنية عندما تعلن عن أي خبر جديد يخص عملاً فنيًا لها.

منة شلبي من الشخصيات التي يرعبها مشهد الدم، ودائمًا ما تتعرض للإغماء إذا تعرضت لموقف وشاهدت منظرًا به دم كثيف، لذلك فهي لا تشاهد أفلام الرعب أو الخيال العلمي.
صلاح السعدني يتمثل رعبه من الطائرات، حيث إنه دائمًا ما يواجه مشكلة كبيرة عند سفره، ويكون في حالة صعبة منذ صعوده الطائرة وحتى وصوله لوجهته التي يقصدها.

أما الفنانة رانيا فريد شوقي فالظلام هو الشيء الذي يخيفها، ودائمًا ما تصرخ إذا انقطعت الكهرباء فجأة وهي بمفردها بالمنزل ليلاً، لذلك لجأت مؤخرًا إلى شراء العديد من الكشافات الكهربائية التي تعمل بالبطارية أوتوماتيكيًا عند انقطاع التيار الكهربائي، كما أنها تترك إضاءة غرفتها مشتعلة عند نومها.

على الرغم من أن الفنان أحمد السقا هو ملك الأكشن بالسينما إلا أن رعبه يتمثل في الحشرات والقوارض مثل الفئران والصراصير والثعابين، ولا يستطيع أن يقتل شيئًا منها إذا وجده بمنزله أو بأي مكان، ويفضل الهرب سريعًا أو الابتعاد عنه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب