ما هو المرض الذي منع فيفي عبده من حضور عزاء أحمد راتب؟

غابت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده عن عزاء الفنان الراحل أحمد راتب لظروف خارجة عن إرادتها، وهو الأمر الذي أحزنها بشدة، حيث كانت تربطهما علاقة صداقة قوية، وكانت تتمنى تقديم واجب العزاء لأهله، ولكنها كشفت عن مرضها خلال تلك الفترة وعدم قدرتها على الذهاب إلى العزاء، حيث عبرت عن حزنها الشديد وقدمت اعتذارًا لأسرة الفنان.

وأوضحت الفنانة المصرية من خلال حساب الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سبب عدم ذهابها للعزاء، حيث كتبت تغريدة قالت فيها "اعتذار شديد لأسرة الفنان الراحل/ أحمد راتب لعدم حضوري العزاء اليوم لمرضي الشديد داعية الله أن يرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان"، حيث لم تكشف عن طبيعة مرضها.

وقد أثارت الكلمات الجدل حول طبيعة مرض الفنانة فيفي عبده، حيث إنها معتادة دائمًا على المرح والضحك من خلال تغريداتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبها جمهورها بالكشف عن طبيعة مرضها، ولكنها زادت من قلقهم مرة أخرى حيث كتبت في تغريدة جديدة "دايمًا بديكو طاقة إيجابية زي ما انتو متعودين مني بس أنا محتاجة الطاقة الإيجابية دي دلوقتي عشان أنا عيانة أوي. بحبكم أوى"، وهو ما يثير الجدل حول طبيعة مرض الفنانة المصرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب