اختاري المناكير الاحمر بالتدرج المفضل لديك واكتشفي أبرز صفاتك!

لا شكّ في أنّك تحبين اللون الأحمر وتتوقين إلى ارتداء ملابس تتميز به. بل أكثر من ذلك، تفضلين أن تزيّني أظافرك بأحد تدرجاته. إلا أنّك ربما لا تعرفين أنّ ذلك قد يرتبط ببعض ملامح شخصيتك ويكشف بعض صفاتك وطباعك غير الظاهرة. إذاً، حدّدي أي تدرجات الأحمر هو الأقرب إلى قلبك وتعّرفي أكثر إلى ذاتك من خلال هذا الاختبار.

 

الرقم 1

إذا اخترت هذا اللون، فهو يدلّ على أنّك تحبّين أن تحافظي دائماً على مزاجك المرح وأن تعيشي كل لحظة من لحظات حياتك من دون أن يعكر صفوها التفكير بالمستقبل. ويعني هذا أيضاً أنّ شخصيتك تشكل محور اهتمام الكثير من الأشخاص، لا سيما أنك تُظهرين الكثير من الثقة بنفسك وتنشرين الفرح في محيطك.   

 

الرقم 2

إذا كنت تفضلين هذا اللون، فاعلمي أنك دائمة السعي إلى تحقيق النجاح وأنّك تسعين إلى مواجهة كل المصاعب أياً تكن درجتها. كما يشير إلى أنّك تقدرين قيمة الوقت إلى حد كبير وترين أنه جوهرة لا يسعك إضاعتها. وهذا الخيار يعني في المقابل أنّك تحبين التجدد في اتجاهات حياتك كافة وتسعين إلى خوض المغامرات من دون تردد. كما يدل على أنّك تحبين تولي المناصب القيادية.

الرقم 3

يشير اختيارك هذا اللون إلى أنّك تتمتعّين بإرداة قوية وتسعين إلى تحقيق كل أهدافك مهما كلف الثمن. كما يكشف جانباً مهماً من شخصيتك وهو أنك مفعمة بالطاقة وتحبين تنفيذ المشاريع الصعبة وإن تطلب ذلك أن تعملي بمفردك. إلا أنّه يُظهر أيضاً ميلك إلى السيطرة والتسلط وعدم مراعاتك لمشاعر الآخرين عندما يتعلق الأمر بتنفيذ مخططاتك.

 

الرقم 4

يدل هذا الخيار على أنّك تتمتعين بالصدق والعفوية وتسعين إلى بناء الصداقات في كل محيط اجتماعي تحلين فيه. كما يعني أنك تفضلين دائماً أن تعيشي حياة حافلة بأسباب الاستقرار وتبتعدين قدر الإمكان عن المشكلات والمغامرات غير محسوبة النتائج. وهذا اللون يشير أيضاً إلى أنّك تحبين العمل ضمن فريق وتحبذين روح التعاون على المستويين العائلي والمهني. فالتفرد في أخذ القرارات ليس من صفاتك.

 

 

  

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات