8 شائعات عكرت صفو حياة الفنانين في العام 2016

تعتبر حياة الفنانين مادة خصبة لإطلاق العديد من الشائعات، خصوصًا أن هناك أفرادًا يستغلون رغبة الجماهير في معرفة كل شيء عن حياة الفنانين الخاصة، ويقومون باختلاق الشائعات وحبكها حبكة درامية تجعلها تأخذ طريقها نحو الانتشار سريعًا.

وشهد عام 2016 خروج ما يزيد على 8 شائعات عكرت صفو حياة الفنانين.

- الشائعة الأولى، تعلقت بوفاة عدد من الفنانين، وعلى رأسهم الفنان صلاح السعدني والفنان جميل راتب والفنانة مديحة يسري، والفنانة شادية، والفنانة كريمة مختار.

- وربطت الشائعة الثانية بين الفنانة جيهان فاضل والفنان أحمد مالك، بعد تداول الفيديو المسيء للشرطة للفنان "أحمد مالك"؛ حيث خرجت بعض الشائعات التي تؤكد أن الفنانة "جيهان فاضل" هي والدة "أحمد مالك".

- الشائعة الثالثة، التي تعلقت بوجود علاقة بين الفنان العالمي "براد بيت"، والنجمة "ماريون كوتيار" والتي شاركته بطولة فيلمه الأخير Allied.

- تعلقت الشائعة الرابعة بانفصال الفنان مصطفى قمر عن زوجته "غادة"، وذلك بعد زواج استمر لمدة 23 عامًا، وهو ما نفاه "مصطفى"، مؤكدًا أنها مجرد شائعات سخيفة، وأنه مستقر في حياته الزوجية.
الشائعة الخامسة تعلقت بزواج القيصر "كاظم الساهر"، بعدما انتشرت صورة من كواليس أغنيته "كتاب الحب" وبرفقته فتاة ترتدي فستان زفاف، بالإضافة إلى الشائعة التي ربطته بعلاقة عاطفية مع الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، وذلك بعد ظهورهما معًا في الكثير من المواقف.

- أما الشائعة السادسة فقد تعلقت بحمل "إليسا"، بعد ظهورها في حفلها الأخير بدبي ببطن منتفخ، مما جعلها ترد على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "سمعت الكثير من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، وبعض هذه الشائعات أخذت طريقًا أبعد مما أتصور. قالوا تزوجت، قالوا أواجه مشكلات زوجية، وحتى قال بعض الصحفيين إنني حامل؛ فليكن واضحًا للجميع أنه عندما يكون لديّ شيء يُقال سأقوله، لن أخجل من عيش حياتي".

- وتعلقت الشائعة السابعة باستعداد الفنانة "مي عز الدين" للزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأنها تعيش معه أجمل قصة حب، إلا أن مي خرجت عن صمتها لتنفى هذه الشائعة بتغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "خبر ارتباطي غير صحيح ومكرر كالعادة".

- أما الشائعة الأخيرة فتعلقت بانتحار الفنان المغربي "سعد لمجرد"، داخل السجن، مما دفع مواقع التواصل الاجتماعي لترويج الشائعة بصور مصممة عن طريق برنامج "فوتوشوب".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب