"بلومينغديلز دبي" ينفرد حصرياً بطرح تشكيلة مجوهرات "دلفينا ديليتريز" الراقية

ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" حصرياً بطرح تشكيلات مجوهرات "دلفينا ديليتريز" التي تنم عن لمسات جمالية مميزة وروح حرفية متجذرة في صناعة المجوهرات.

 

تستمد المصممة المبدعة دلفينا ديليتريز فندي إلهامها من الحياة والحب اللذين يتجليان بوضوح في تصاميمها المفعمة بالغموض والجرأة. وهي شخصية حالمة لها بصمتها الواضحة في إرساء توجهات الموضة، وتعشق الفنون والسفر إلى أبعد الحدود.

منذ تأسيس علامتها التجارية عام 2007، طوّرت المصممة رؤيتها الخاصة باستخدام طيف واسع من المواد، الأمر الذي تجلى واضحاً في استخدامها المبتكر للسريالية التصويرية وفن الأيقونات بما في ذلك أشكال اليدين والعينين والشفاه والنحل.

تستكشف التشكيلة الأخيرة لديليتريز مفهوماً جديداً للحس السريالي؛ فبدلاً من إضافة عناصر جديدة، اختصرت بعض الأجزاء لتَبرز الأحجار الكريمة وكأنها عناصر مستقلة بذاتها لإضفاء شعور وهمي يوحي وكأنها تطفو حول الجسم.

يجمع الأسلوب الجمالي الفريد لديليتريز بين الأساليب الكلاسيكية لصانعي المجوهرات مع المواد المبتكرة والبراعة الحرفية التقليدية الإيطالية لابتكار مجوهرات عصرية سابقة لأوانها.

 

توحي مجوهرات ديليتريز بالحركة الدائمة كما يبدو واضحاً في الأساور المصنوعة بأسلوب التوربيلون، والأقراط المكونة من طبقات حلقية متحدة المركز ومصنوعة من المعادن النفيسة، وكذلك الأساور المزودة بمفاصل خاصة لتوسيعها، وتعتمد المصممة في ذلك كله على إدخال تفاصيل فريدة بأسلوب خاص تمتزج فيه البراعة الحرفية الإيطالية التقليدية مع إلهام ما بعد الحداثة.

تتسم تصاميم ديليتريز بحداثة بالغة، وتتم صناعتها يدوياً في ورشة عمل "رومان" Roman التي أسستها عام 2008. ويشهد هذا العام افتتاح أول متجر لها في روما في شارع ديل جوفيرنو فيكيو.

 

تعتبر ديليتريز أصغر مصممة مجوهرات تشارك في المجموعة الدائمة للمجوهرات الراقية في "متحف الفنون الزخرفية" بباريس، وتعتبر أعمالها من المعروضات الدائمة للمتحف منذ أكتوبر 2010.

تتوافر تشكيلة "دلفينا ديليتريز" لدى قسم المجوهرات الراقية في الطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات