بيلا حديد تؤكد أنها أصبحت مصممة أزياء!

سربت بيلا حديد ليلة الأمس عبر حسابها الخاص بالإنستغرام صورًا وعبارات متنوعة تؤكد من خلالها أنها ستعلن قريبًا عن تشكيلتها الخاصة والعصرية بالتعاون مع دار هارت كروم. وتضيف أنها متحمسة جدًا لهذا العمل الذي تتوقع له نجاحًا كبيرًا بعد أن أصبح عدد متتبعيها على الإنستغرام يفوق 8,6 مليون متابع، وبعد النجاح الباهر الذي حققته من خلال مشاركتها في أكبر العروض العالمية، وتعاملها مع أكبر المصممين العالميين كدار شانيل وغوتشي وسان لوران وإيلي صعب، واليوم هي الوجه الإعلامي لكل من مستحضرات دار ديور التجميلية، وأيضًا الوجه الإعلامي لدار نايكي للملابس الرياضية، وتقول إن هذه التجربة التي خاضتها لسنوات في مجال الموضة أكسبتها خبرة معقولة ترغب من خلالها أخذ التحدي والغوص في عالم تصميم الأزياء والموضة، فقررت تصميم تشكيلة شابة تعكس أسلوبها في اختيار وتنسيق أزيائها وإطلالاتها اليومية في مختلف المناسبات.
وعلقت على موقعها الخاص قائلة: "إني متحمسة جدًا لهذه الفكرة الجديدة! ليس لديكم أي فكرة عن ما سأقدم لكم قريبًا" وأضافت بيلا قائلة: "مجموعتي الجديدة مع هارت كروم، والتي قمت بتصميمها بنفسي والتي صورتها أمي الروحية لوري لين ستارك... أنا متشوقة جدًا أن تروا جميعًا ما استطعنا إنجازه سويًا".
كما تم الإعلان عن موقع إنستغرام جديد بعنوان @chromeheartsxbella ولكن لا يحتوي لحد الآن سوى على صورة بيلا ترتدي توب بلوغو يحمل الحرف الأول من اسمهاB.
فهل أنت حقًا متشوقة لكشف الستار عن تشكيلة بيلا العصرية، وأزيائها الأنيقة والشابة التي ستقدمها لنا قريبًا بالتعاون مع الدار كروم هارت؟ فلنتمنَّ جميعنا حظًا وافرًا للجميلة بيلا حديد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم