هل التزم أحمد سعد دينيًا وقرر اعتزال الفن؟

ظهر الفنان أحمد سعد أكثر من مرة في عدد من المساجد بمنطقة الحسين ومصر القديمة، حيث يحرص خلال هذه الفترة على أداء صلاة الفجر والتقاط عدد من الصور قبل وبعد الصلاة .

ما يفعله أحمد سعد جعل الكثيرون يستغربون من هذه التصرفات التي هي غريبة على أحمد سعد بشكل كامل، كما أن حرصه على تصوير بعض مقاطع الفيديو وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر جعل البعض يستفسر عن سبب التحول الكبير في حياة سعد، وهل هو مجرد ادعاء أم أنه بالفعل يعيش حالة إيمانية خاصة؟

أكد مصدر مقرب من سعد أنه بالفعل يعيش حالة إيمانية خاصة خلال هذه الفترة، وأنه لا يدعي الالتزام، حيث إنه التقى أحد شيوخ الطرق الصوفية عن طريق أحد أصدقائه، وجلس معه جلسة طويلة، وطلب سعد بعدها أن يلتقيه مرة أخرى، ورحب الشيخ وأكد له أنه على استعداد أن يلتقي به بشكل أسبوعي.

واستطاع هذا الشيخ أن يؤثر في سعد بشكل كبير حتى أنه دعاه لإحدى جلسات الذكر الصوفي واستجاب سعد بالفعل، وبعدها قرر أن يواظب على الصلوات في جماعة خاصة صلاة الفجر.

وأوضح المصدر أن أحمد سعد اتصل بعدد من معارفه الذي كان على خلاف معهم خلال الفترة الماضية، وطلب منهم أن يسامحوه وأن يبدأوا صفحة جديدة .

وأضاف المصدر أنه من بين هؤلاء الأشخاص الفنانة ريم البارودي التي أكدت له أنها سامحته، وسوف تبدأ معه صفحة جديدة على أنه صديق وأخ لها ليس أكثر من ذلك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب