أشياء يجب أن تحضّريها في موعد بروفا مكياج زفافك

تعدّ بروفا مكياج الزفاف من الأمور التي تساعد العروس في التعرّف إلى المكياج المناسب لملامحها، الألوان التي تناسب لون بشرتها، وأيضاً تقييم خبرة خبير التجميل الخاص بها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لذا، كي تنجح بروفا مكياج زفافك عليك أن تحضري هذه الأشياء معك:

*صور مقصوصة من المجلات لماكياج تحبّينه أولا تحبّينه.

*صورة لفستان زفافك، لإعطاء خبيرة الماكياج فكرة عن موديل الفستان والزفاف. هل هو رومانسي، أم مثير، أم أنيق؟ فهذا يعطي فكرة عن أسلوبك.

*لون أحمر الشفاه الذي تريدين وضعه. إذا لم يكن لدى خبيرة التجميل مثله، يمكنها استخدام أحمر الشفاه الخاص بك. وسيكون هذا اختباراً مهمّاً لمعرفة فيما إذا كان أحمر الشفاه سيدوم طوال المساء.

*الماسكارا المقاومة للماء المفضّلة لديك. وننصح باستخدام الماسكارا الخاصة بك، التي جرّبتها من قبل، وأن تكون مقاومة للماء. فقد تذرفين دموع الفرحة في الزفاف. وإذا كانت الماسكارا هي الماركة التي تستخدمينها، فلن تقلقي بشأن حدوث ردة فعل تحسّسية أو احمرار، أو أي شيء آخر.

*تذكري أن بروفات الماكياج هي الوقت المناسب لتجربة أفكار وألوان مختلفة. لا تخافي أن تقولي أنك لا تحبين شيئاً ما. فمن السهل إزالة الماكياج وإعادة وضعه. وحالما تحدّدين طلة ما، احرصي أن تكتب خبيرة الماكياج كل التفاصيل ومستحضرات التجميل التي لا تملكينها، وقد تحتاجينها في يوم الزفاف.

*لا تنسي، إذا كانت مناسبة بروفة الماكياج هي عشاء يجمع ما بين عائلة العريس وعائلتك، أن تطلبي من خبيرة التجميل تغيير أحمر الشفاه وماكياج العين قليلاً، كي لا يلاحظ الموجودون في العشاء أنك تضعين نفس الماكياج يوم الزفاف.

 

إقرئي أيضاً:

مكياج عروس 2016

مكياج عروس بحسب شخصية العريس

أجمل تسريحات شعر ومكياج عروس 2016

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس