توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)

تعتبر سنة استثنائية من الأحداث الكثيرة والحركة الكبيرة والتحديات الخصبة والانقلابات المفاجئة، إذ يعاكس جوبيتير، كوكب بلوتون في برجك ويولّد أجواءً وظروفاً غير تقليدية. قد تفاجئك الأحداث فتتكيّف معها بطريقة مميزة وتحسن التعامل مع المستجدات بمهارة، فتستفيد حتى من بعض الأوضاع التي توحي في البداية بالمخاطر.

تحرز أرباحاً رغم كل شيء ويساعدك الحدس على اغتنام الفرص المناسبة والتحالف مع من ترى فيه القدرة والقوة على مؤازرتك.
تطلّ على نشاطات جديدة وتستريح من عناء وتنعم بتجاوب المحيط معك، وتشعر في الأشهر الأخيرة من السنة أنك انتقلت إلى مرحلة سعيدة وعبرت منعطفاً مهماً، فما كان محرّماً عليك يصبح مقبولاً.

صحياً:
من الهام الاعتناء بصحتك جيداً لتجنّب أي عارض في القلب أو العظام أو الظهر والعمود الفقري، كما بأوجاع الركبتين والجهاز التنفّسي.
تتحسّن الصحة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة وتتجاوب مع علاج أو دواء إذا، لا سمح الله، مررت بفترة صعبة.

مهنياً:
تتحدّث الأفلاك هذه السنة عن مكافأة تتلقاها لقاء جهود قمت بها في الماضي. تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعاً، إذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق في أي مجال كان، كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري.
باختصار، تكون مسؤولاً عن حسن سير أعمالك هذه السنة، فإذا أحسنت التخطيط وتعاملت مع المستجدات بحنكة وذكاء فتنجز مشاريع جديدة مشوّقة وملفتة.
تتحمّل مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقيةوتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان.
أما إذا كنت باحثاً عن عمل، فقد تجده هذهالسنة ولو تأخرّ الاستحقاق، وتوظّف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرّق إليه.

عاطفياً:
قد تقدم على التزامات تسعدك. لا شكّ أنك تمرّ بفترة من الصراعات تضطر إلى التكيّف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنك تبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحك على المدى البعيد.
تقبل على تغييرات ومفاجآت شتّى في هذه السنة، لأن كوكب أورانوس يتوجّه إليك مباشرة وقد يحمل بعض الانقلابات في الأوضاع، كما بعض الأخبار الحلوة أو الأحداث الطارئة. بلحظة قد يتغيّر مصيرك فتنتقل إلى جديد، على أُثر لقاء مع شخص تثق به أو مرجعية مهمة، أو أثناء سفر يأتي بدون تحضير، أو بسبب غرام مفاجئ تقع فيه.

للمزيد شاهدي بالفيديو توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2017

اقرئي أيضاً:

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017 شاهدي:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات