ساعتَين حصريتين جديدتين من Jacob & Co

بعد الطرح الناجح لساعات Twin Turbo في معرض بازل العالمي لعام 2016، ستُصدر Jacob & Co. لنهاية العام ساعتَين حصريّتَين جديدتَين: إصدارات Carbon and Black DLC Titanium وCarbon and 18K Rose Gold.

 

ساعة Jacob & Co. Twin Turbo، نظام حركة هو الأوّل من نوعه في العالم

حقّقت ساعة Twin Turbo إنجازاً بارزاً في قطاع الساعات مع أوّل عيار يدمج بين نظامَي توربيون بثلاثة محاور ومعيد صوتي للدقائق (عيار JCFM01 الحصري من Jacob & Co.). من خلال نظام جاهز، يحافظ نظاما التوربيون على معدّل ثابت عند 40 ثانية، ثلاث دقائق، وثماني دقائق لكلّ دورة مع الدوران بشكلٍ متماثل بنمط مشابه. ويكون الأداء أكثر منطقيّة حيث أن المعيد الصوتي للدقائق يعمل ضمن علبة ساعة ذات شكل فريد. ومع جرس ذاي صوت عميق ومدوّي، يشكّل المعيد الصوتي للدقائق الذي يضمّ ناقوس كاتدرائيّة مقاربةً حديثة لدقّ الساعة – فهو يدقّ كلّ عشرة دقائق بدلاً من الالتزام بتقليد صناعة الساعات وفق إطار 15 دقيقة.

سيتردّد صدى ناقوس الكاتدرائيّة في إصدارَين جديدَين للعلبة تطلقهما Jacob & Co. في نهاية العام.

 

جديد: إصدار Jacob & Co. Twin Turbo Carbon and Black DLC Titanium

تُعدّ Twin Turbo أوّل ساعة ذات تصميم رياضي بمعيد صوتي للدقائق، وتأتي علبتها مزوّدة بـ572 مكوّن. وقرّرت Jacob & Co. أن تُخفض من حدّة تصميمها مع استخدام أجود أنواع الطلاء بمادة الكربون دي.أل.سي، ممّا يمنح الساعة مظهراً أكثر رياضيّة. ويساهم الوزن الفائق الخفّة لمواد التيتانيوم بدرجة 5 والكربون بجعلها ساعة يحبّ الخبراء ارتداءها.

 

جديد: إصدار Jacob & Co. Carbon and 18K Rose Gold

ثاني ساعة جديدة ضمن مجموعة ساعات Twin Turbo: في إصدار Carbon and 18K Rose Gold، تقوم كلّ من العلبة المحدّدة الشكل والمعيد الصوتي للدقائق بدمج الطابع الرياضي والتأنّق مع الإتقان. ومع علبة وتاج ومشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، تكون ندرة وجمال Twin Turbo Carbon and 18K Rose Gold ممتازة من دون أدنى شكّ.

 

يقوم هذا التصميم الشديد الرقّة والتعقيد في هاتَين الساعتَين بإبراز براعة دار Jacob & Co. في قطاعها، كما يشهد على خبرة ومهارات مشغل Jacob & Co. Geneva.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات