سر توهج البشرة بقناع الذهب من 24 قيراط

هل تصدّقين أنّ سرّ توهج البشرة لدى عارضات الأزياء العالميّات في عروض Victoria's Secret بباريس كان الذهب من وزن 24 قيراطاً!
أجل، فقد طليت بشرات العارضات بأقنعة من الذهب الخالص لتهيئتها لماكياج جذّاب يليق بأنوثتهنّ على منصّات الأزياء بالملابس الداخليّة من الدانتيل، الحرير والريش.
سرّبت العارضات صورهنّ عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ الخاصّة بهنّ بعد انتهاء العرض ووجوههنّ مطليّة بالذهب النقيّ بوزن 24 قيراطاً. هذا الذهب ليس حكراً على عارضات الأزياء، بل يمكنكِ أنتِ أيضاً الحصول على هذه الأقنعة في عبوات تكفي لبشرتكِ ثلاث مرّات بسعر يعادل 300 دولار، تهيّئين بها بشرتكِ لحفل كبير كحفل الزفاف أو الخطوبة.
وبعد بحث معمّق عن سبب اختيار الدار لهذه الأقنعة، وجدنا أنّها تحتوي على مكوّنات منشّطة لتجديد خلايا البشرة، ما يحسّن كثيراً من ملمسها وليونتها، إضافة إلى احتوائها على نوع فريد من البيبتيدات من نوع Hexpeptide8 يساعد على التقليل من عمق التجاعيد ويعزّز من استرخاء العضلات على كامل الوجه.
تعمل هذه الصفائح الذهبية التي تطبّق على البشرة مباشرة على تهدئة الاحمرار ومحو الخطوط الرقيقة وكلّ آثار التعب والارهاق وتضخ البشرة بتوهّج فوريّ، فإنْ كانت مكلفة إلّا أنّها تستحقّ ثمنها.
فلِمَ لا تجرّبينها بنفسكِ وتطلعيننا بالنتيجة؟

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة