إطلاق مجموعة أحمر شفاه من توقيع بسام فتّوح

اطلق بسام فتوح في 08 كانون الاول 2016، أحدث  تصاميم 2017 التي طال انتظارها وهي من افخر صيحات ماكياج النيو- شرقي من مستحضرات بسام فتوح؛ مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع السائل "Velour à Lèvres"  في ستة ظلال و "Blur Kit"  مزيج منسّق بعناية من ظلال مدمجة لتحديد المعالم، وإعطاء اللون برونزي وإبراز الضوء.

 

لقد استقبل بسام فتوح، مؤسس العلامة التجارية والمدير المبدع ، العملاء من كبار الشخصيات الرفيعة وإعلاميين محترمين و صحافيين و مؤسسات اعلامية في مطعم "ليزا" في بيروت وذلك لاستعراض التصاميم الجديدة بشكل حصري والاحتفال بها. تعرّف الضيوف من خلال  المصمم بسام فتوح على الإلهام وراء المنتجات الفريدة التي جعلت مستحضرات  تجميل بسام فتوح   ناجحة كما هو الحال اليوم . إن المجموعة الجديدة تعزز لمسة بسام فتوح والصيغ المبتكرة التي تؤكد مرة أخرى تفاني العلامة التجارية في وضع بصمتها على عالم الجمال. تعد " Velour à Lèvres " المستوحاة من الملمس المخملي، بخفة الريشة ولكن تصبغ الشفاه باللون الأحمر السائل وتدوم حتى 12 ساعة  دون أن تتلاشى أو يبهت لونها. إن كل ظل من الظلال الستة المميزة هي قصيدة الى الملوك والنساء الملهمات التي كان لبسام فتوح شرف العمل معهم في خلال مسيرته المهنية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

“Blur Kit” هي المجموعة الأجدد التي لا بد من الحصول عليها ، انها المجموعة الفريدة لبسام فتوح التي طال انتظارها والتي تجمع تحديد المعالم، وإعطاء اللون البرونزي وإبراز الضوء. هذه اللوحة الفنية مكونة من ستة ظلال عالمية يمكن مزجها و قابلة للتعمير تهدف إلى النحت، والتحديد وإضافة عمقاً وبعداً جديداً إلى المعالم الطبيعية  وهي مصممة لالتقاط الضوء المطلوب وإضافة الدفء على الوجه.

" الملمس هو الملهم بالنسبة الي ، أكثر من الموضة، فإنني أميل إلى  التركيز عليه أكثر عند وضع كل مجموعة. هذا ما ستجده مشترك في كل من Velour à Lèvres” و  Blur Kit ، انه الملمس المخملي المتناسق  التي جعلت مجموعتي المفضلة لدى  العملاء الأوفياء للعلامة التجارية والفنانين وهواة الجمال والماكياج"

 سيتم بيع " Velour a Levres " و " Blur Kit" فقط في متاجرة محددة في الشرق الاوسط وهي موجودة حالياً للشراء عبر الانترنت على الموقع www.bassamfattouh.com  

 

إقرئي أيضاً:

أفضل أحمر شفاه 2016

نصائح وحيل لوضع أحمر شفاه بارز

لون أحمر شفاهكِ يكشف أسراركِ

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج