ماذا يقول سامح الصريطي عن زوجته الموجودة في دار المسنين؟

 نزولاً عند رغبة الفنان سامح الصريطي، قام الناقد المصري أسامة عبدالفتاح بحذف التدوينة التي نشرها مؤخرا حول استغاثة الفنانة القديرة نادية فهمي، زوجة سامح الصريطي وأم الفنانة الشابة ابتهال، التي كانت قد أطلقتها من داخل إقامتها في احدى دار لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

اقرئي أيضاً: أصالة لـ دريد لحام: أنت صاحب فضل عليّ وأكبر أمنياتي أن ألتقي بك

 

ولكن أسامة، وحفاظاً على مصداقيته، أكد أن التدوينة حقيقية ولكنه قام بحذفها بسبب أن هناك أسرار يصعب كشفها.

وقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تلك التدوينة، معتبرينها إساءة لتاريخ الفنان سامح الصريطي، الذي لطالما عرف عنه وقوفه الى جانب زملائه وعائلاتهم في حالات المرض والوفاة.

واستهجن الصريطي تدخل أسامة في حياة الفنانين الخاصة، مضيفاً، "لو كان أسامة يريد المساعدة أو فعل خير كان إتكلم مع نقابة المهن التمثلية مباشرة دون النشر على الإنترنت أو يسكت أفضل".

وتساءل الصريطي "لماذا يقتحم أسامة حياة أشخاص آخرين ويجرح مشاعر أبنائهم فالهدف التشهير بالعائلة وليس إنقاذ زوجتي كما يدعي".

 

اقرئي أيضاً: جو معلوف يفتح النار على مي حريري وينشر أولى التسجيلات الصوتية

 

وكان أسامة قد طالب في تدوينته نقابة المهن التمثيلية بمتابعة حالتها وإنقاذها من الوضع الذي تعيش فيه، ومتابعة وضعها الصحي، مشيرا أن لا أحد يزورها من أسرتها.

ورفض الصريطي الكشف عن أسباب وضع زوجته في دار رعاية للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً إنها أمور عائلية وليست للتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدوره أكد نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، أنه يجب احترام الأسرار العائلية للفنانيين ولا يجوز التطرق لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب