بالصور.. إرتدي قفازات الشتاء على طريقة النجمات

مع حلول الشتاء بنفحات الهواء البارد، تختبئ الأيدي في القفازات الشتوية، طلباً للدفء بالطبع، لكن القفازات ترتدي طابع الأناقة أيضاً، ولاسيما أن نجمات عالميات اعتمدنها في إطلالتهن الأنيقة، نذمر منهن صوفيا لورين ومارلين مونرو اللتين كانتا المبادرتين في هذا التوجه الذي اعتمدته النجمات العربيات والعالميات، مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وشاكيرا ومايا دياب والكثيرات غيرهن.
في شتاء كل عام، تتنوع أشكال القفازات لتماشي أحدث صيحات الموضة، لكن الخامات المستخدمة فيها تبقى محصورةً بالجلد والصوف. إذا كنت من محبات هذه الصيحة الراقية، تعرّفي على الطرق المختلقة للتألق بالقفازات في الشتاء:

1. القفازات الصوفية
تعتبر من أكثر الأنواع انتشاراً، لقدرة الصوف على منح اليدين التدفئة بسرعة. تناسب القفازات الصوف الملابس الكاجوال، فيمكنك تنسيق ألوانها وفقاً لملابسك. جرّبي ارتداء بنطلون جينز مع Pull Over وقفاز من الصوف، ونسقيها مع قبعة أنيقة باللون نفسه.
2. القفازات الجلدية القصيرة
تعبّر عن الأناقة والجاذبية، وإذا ارتديتها مع فستان قصير أو بنطلون جلد، تحصلين على إطلالةٍ لا مثيل لها.
3. القفازات الجلدية الطويلة
إذا كانت ستشاركين في سهرة ترتدين خلالها فستاناً بلا أكمام، فالقفازات الجلدية الطويلة هي رفيقتك، إذ تمنحك الدفء الذي تحتاجين إليه، وتزيد إطلالتك أناقةً.
4. قفازات بدون أصابع
إتمام العديد من الأعمال أثناء ارتداء القفازات ليس بالأمر السهل، وكذلك تصفح المجلات أو الآي باد.. في هذه الحالة، يمكنك ارتداء قفازات بدون أصابع، لأنها تضمن لك الدفء، ولا تعيق قيامك بأيّ عمل.

أضف تعليقا