ماذا تحمل سنة 2017 من حظوظ في الحبّ والمهنة والصحّة؟

بعد كمٍّ من الصراعات المتلاحقة لَبّد فلك سنة 2016، ها هو كوكب الحسابات المدروسة، زحل، يتحالف مع نقيضه، أورانوس، الذي يطلق شرارات الإبداع والرغبات الدفينة، لعام 2017 يَعِد بزرعٍ جديد وآمالٍ بالمستقبل تجمع ما فُرّق وتبني ما هُدِّم، على كافّة الأصعدة العاطفيّة والمهنيّة والصحّيّة.

 

برج الحمل

عاطفيّاً، بداية عام إيجابيّة، إلّا أنّ أفضل مرحلة في حياتك الخاصّة تمتدّ بين شهرَيّ نيسان ويوليو، مع استقرار كوكب الحبّ، الزهرة، في فلك برج الجوزاء الصديق، وخلالها تكثر اللقاءات الواعدة وتتجدّد نذور الزواج. أمّا أواخر شهر سبتمبر، فتهيّئ لقراراتٍ جذريّة.

مهنيّاً، فيما يفعّل مثلّث كوكب زحل مع برجك قدراتك الإقناعيّة والتفاوضيّة، استفيدي من التأثيرات المرّيخيّة لخوض مقابلة عمل أو الانطلاق في مشروع خاصّ خلال يونيو ويوليو؛ نهاية السنة تثمر نجاحات إنجازاتك على مدار العام.

صحّياً، انتبهي من تأثيرات زحل المستنفدة لطاقتك والمرهقة لأعصابك؛ عدا ذلك، تحرص النجوم على سلامتك حتّى 26 سبتمبر، قبل أن تميلي إلى الإفراط في شهيّتك الغذائيّة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

 

برج الثور

عاطفيّاً، مع كوكب الزهرة في برج الدلو غير الصديق، تستقبلين هذا العام بحماسٍ عاطفيّ ضئيل، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة، في ظلّ الضبابيّة المحيطة بلقاءاتك الاجتماعيّة. اتّكلي على انتقال كوكبك الرئيسي، الزهرة، إلى فلك برجك، في شهر مارس، لخوض لقاءات جديدة واعدة بالاستقرار، ولاحقاً على نجمك القويّ في أغسطس وأكتوبر. أمّا في الزواج، فتتمتّن الروابط وتغدو ملموسة بولادة طفل مثلاً.

مهنيّاً، تحظين بدعم كوكب المشتري في تحقيق أهدافك على مدى الأشهر التسعة الأولى من هذه السنة، فيما يفتح كوكب أورانوس لمولودات العشريّة الأولى أكثر من أفق لتغيير مسارهنّ المهنيّ.

صحّيّاً، تنعمين عموماً بعافيةٍ جسديّة ونفسيّة جيّدة، بفضل تناغم موقع كوكب زحل مع برجك، محفّزاً إيّاك على اعتماد نمط حياة سليم ومتوازن؛ إنّما لا مهرب من التأثيرات المرّيخيّة المقلقة والموتّرة خلال شهر يوليو.   

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

برج الجوزاء

عاطفيّاً، تتألّقين في الحبّ مع بزوغ فجر العام، ساطعاً نجمك في فلك الأبراج طوال أشهره: وإذ يحلو لكوكب الحبّ، الزهرة، الاستقرار في دائرة برجك من شهر أبريل حتّى يوليو، واعداً إيّاك بأجمل اللقاءات، وربّما لقاء فارس أحلامك، أو ساقياً إيّاك جرعةً من الشغف تشعل أجواء علاقتك الزوجيّة، يطلّ كوكب المشتري في آخر أسبوع من سبتمبر من فلك برج الميزان الحليف، ليرافق أيّامك العاطفيّة في السكينة والألق.

مهنيّاً، يمرّ النصف الأوّل من السنة من دون عوائق تُذكَر، خصوصاً خلال شهر فبراير، سوى ربّما ميلك إلى الانتقاد أو الادّعاء، قبل أن ينتقل كوكب المشتري من موقع الخصم إلى الصديق، ليساعدك مع بداية الخريف على تحقيق أهدافك.

صحّياً، احرصي على اتّباع حمية غذائيّة متوازنة وغير دسمة، حفاظاً على سلامة كبدك؛ واستفيدي من فترة استضافتك لكوكب الزهرة، المعزّزة للدورة الدمويّة، من أجل الخضوع لعلاجات جماليّة هدّافة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

برج السرطان

عاطفيّاً، أجواء متخبّطة، لا تخلو من الأحداث والتطوّرات، تمهّد لها النجوم في فلك حياتك الخاصّة عام 2017. مع استقرار كوكب الزهرة في دائرة برج الجوزاء الخصم، بين أبريل ويوليو، قد تعيشين قصّة حبّ سرّيّة أو معقّدة. حاولي التوفيق بين تأثيرات زحل الداعية إلى الاستقرار وحسّ المغامرة الذي يبثّه فيك كوكب أورانوس، لعدم الغرق في خياراتٍ قد تندمين عليها لاحقاً، أيّاً يكن وضعك العاطفيّ.

مهنيّاً، مع تحالف الشمس وكوكب عطارد في فلك برج الحوت الصديق، تجدين صعوبةً في اللحاق بقطار أعمالك بداية هذه السنة وقد تمرّين على أكثر من فرصة للتقدّم في مجالك، غارقةً في أحلامك؛ إلّا أنّك لا تلبثين تستعيدين همّتك بحيويّةٍ خارقة مع إشراق شمس الربيع حتّى أواخر العام، باستثناء شهر أكتوبر، محقّقةً نتائج رائعة على المدى البعيد.

صحّياً، حتّى نهاية سبتمبر، تتمتّعين بعافيةٍ جيّدة، بدنيّاً ومعنويّاً، عدا بعض الإرهاق الذي يطالك نتيجة كثرة التزاماتك. مع بداية الخريف، عليك الحرص على سلامة جهازك الكبديّ.   

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

برج الأسد

عاطفيّاً، تحظين بسنةٍ إيجابيّة، يسود فيها الدفء برفقة عائلتك وصداقاتك وشريك حياتك أو الرجل المنشود. يرافقك كوكب الزهرة من أبريل حتّى يوليو، معزّزاً الجانب الحسّيّ في المرأة الكامنة فيك والاستمتاع في حياتك الاجتماعيّة. ابتداءً من 26 سبتمبر، تختبرين التناغم والانسجام في علاقتك الزوجيّة، فيما قد تلتقين بفارس أحلامك من برج الجوزاء أو الميزان.

مهنيّاً، تكافَئين على جهودك وتشعرين بالاكتفاء من نتائج إنجازاتك. من 8 إلى 25 فبراير، يعاكس كوكب عطارد برجك، لذا تنصحك النجوم بتفادي أيّ نوع من الإرهاق. عدا ذلك، تتألّقين إبداعاً حتّى منتصف الصيف، خصوصاً إذا كنت تعملين في مجال الفنّ، في حين تتمتّن علاقتك مع محيطك.

صحّيّاً، استفيدي من وقت ملازمة كوكب الزهرة لبرجك للاعتناء بجمالك وبشرتك؛ ومارسي الرياضة قدر الإمكان لمواجهة أيّ اضطراب في المزاج قد يطالك بفعل تأثيرات كوكب المرّيخ، خلال شهرَيّ فبراير ومارس ومن منتصف نوفمبر حتّى منتصف ديسمبر.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

برج العذراء

عاطفيّاً، تنعمين برفقة كوكب المشتري لبرجك الذي يكثّف أوقاتك المشتركة مع نصفك الآخر، أو يتيح لك فرصاً للتعارف مهمّة. أمّا الفترة الدقيقة التي قد تمرّين بها، فتمتدّ من أبريل حتّى يوليو، في ظلّ مواجهة دائرتك للمربّع الذي يشكّله كوكب الزهرة مع برج الجوزاء، وخلالها تنشدين المزيد من الحرّيّة خارج الروتين: مرحلة جيّدة لإنهاء علاقة غير متوازنة أو لتجديد نمط الحياة الزوجيّة.

مهنيّاً، تستقبلين هذا العام بعزمٍ بفضل مثلّث كوكب المرّيخ مع برجك: لا تتخلّي عنه في شهر أغسطس وفي موسم الخريف والشتاء لتفادي أيّ شكوىً من جهة رؤسائك أو شركائك؛ ذلك أنّك تميلين إلى قلّة الانفتاح والدبلوماسيّة مع ملازمة كوكب زحل بيتك الثاني عشر. استفيدي من أفكارك الإبداعيّة منتصف شهر مايو.

صحّيّاً، تتقلّب مستويات عافيتك النفسيّة والجسديّة من أبريل إلى يوليو: الرياضة المنتظمة والحمية المنقّية من السموم يفيدانك في هذا الخصوص. انتبهي من تأثيرات كوكب المشتري على شهيّتك العالية.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

برج الميزان

عاطفيّاً، لا تشهد حياتك تطوّراً ملحوظاً، ذلك أنّك تأثرين الحفاظ على استقرار وضعك الحاليّ؛ فمعظم مولودات برج الميزان غير المرتبطات قد يبقين على حالهنّ، على أنّهن سوف يستفدن من بداية العام 2017 لمراجعة مُثلهنّ العاطفيّة وإعادة تحديدها. قد تضطرين إلى الاعتناء بأحد أفراد عائلتك في مطلع هذه السنة. حاولي التوفيق بين عملك وحياتك الخاصّة، لتحقيق النجاح والسعادة المرجوّتين.

مهنيّاً، استفيدي من تأثيرات كوكب المشتري ابتداءً من 26 سبتمبر لإعادة توجيه مسارك المهنيّ، ربّما نحو عملٍ مستقلّ قد يتطلّب منك مواجهة بعض التعقيدات. في الإجمال، تعزّز النجوم حسّ الواقع لديك وتساعدك على ضبط الوقت وحسن استغلاله لبلوغ أهدافك.

صحّيّاً، ما من كوكبٍ محدّد يؤثّر مباشرةً على عافيتك المعنويّة والبدنيّة على امتداد هذه السنة؛ إنّما ينصحك الفلك بالمواظبة على الرياضة والنظام الغذائي السليم، كما والترفيه والاستجمام، خصوصاً مع حلول شهر سبتمبر، تمهيداً ليوم ميلادك، الذي يشكّل بداية صفحة جديدة من حياتك.   

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

برج العقرب

عاطفيّاً، تدخلين عاماً مليئاً بالتطوّرات الإيجابيّة: برفقة كوكب المشتري حتّى أواخر سبتمبر ودعم كوكب زحل، تصبح المشاريع الزوجيّة قيد التنفيذ وفرصة لقاء فارس الأحلام أكثر من واردة. توقّعي حدثاً بارزاً أو قراراً مهمّاً، كارتباط، خلال شهر أغسطس. مع ذلك، انتبهي من تأثيرات كوكب نبتون الموهِمة.

مهنيّاً، راقبي أداءك ومواقفك العصبيّة حتّى بداية الخريف، في ظلّ التأثيرات المرّيخيّة المعاكسة لبرجك والتي تدفعك إلى الخمول، خصوصاً خلال شهر يونيو، وفي ظلّ ملازمة كوكب زحل لفلكك، الذي يزيد من حدّة توتّرك مع محيطك. استمدّي صبرك من كوكب المشتري، لتستفيدي من علاوة أو فرص عمل جديدة ابتداءً من أواخر سبتمبر.

صحّيّاً، تحظين بحماية كوكب المشتري عموماً، إنّما احرصي على مراقبة وزنك خلال فصل الشتاء، حتّى لا تستقبلي الصيف بكيلوغراماتٍ إضافيّة.  

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

برج القوس

عاطفيّاً، تعانين من معاكسة عدّة كواكب لبرجك، لكنّ ذلك سوف يصبّ في مصلحتك في آخر المطاف، مع عزمك وجرأتك على اتّخاذ قراراتٍ مصيريّة قد أجّلتِ بتّها في السابق، في ما يخصّ حياتك الزوجيّة أو علاقةً مشكوكاً بأمرها. إذا كنت غير مرتبطة، تنصحك النجوم بمقاربة الآخر بصراحةٍ مباشرة، لتفادي أيّ التباس في المستقبل. تختمين عامك بأجواء سعيدة وهادئة بفضل تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة.

مهنيّاً، تتمكّنين من إطلاق مشروع يحاكي طموحك، خارج إطار عملك الروتينيّ، بفضل دعم كوكب زحل لبرجك؛ في المقابل، لا تصغي إلّا إلى صوتك الداخليّ في قراراتك هذا العام. يتحالف معك الفلك نهاية شهر نوفمبر لوضع أفكارك قيد التنفيذ.

صحّيّاً، لا تهملي نفسك بحجّة كثرة الالتزامات، وإلّا صابك الإرهاق لا محالة. حذارِ من بعض النكسات في فترات تبدّل المواسم.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

برج الجدي

عاطفيّاً، تختبرين سنة رائعة في الإجمال. خلال الأشهر التسعة الأولى، يبثّ فيك كوكب المشتري السكينة والتفاؤل، حيث تجمعين بإتقان لغة المنطق بلغة القلب. لا تقبلين بالحلول الرماديّة، بل تقودك الرغبة في تحقيق أهدافك العاطفيّة حتّى النهاية، وهنا تكون عزلة البعض في وحدتهنّ تمهيداً لترجمة لقاء واعد إلى علاقةٍ جدّيّة.

مهنيّاً، صبّي جلّ تركيزك على عملك خلال شهر يناير، إذ يدعمك كوكب المرّيخ في إبراز مؤهّلاتك وإثبات ذاتك في نظر المسؤول عنك أو الشخص الموظِّف في مقابلة عمل أو شريك محتمل... عموماً يرسل كوكب المشتري لك ظروفاً تضمن تقدّمك في مجالك على مدار العام. تتألّق صورتك المهنيّة خصوصاً في شهر نوفمبر.

صحّيّاً، تعدك النجوم بطاقةٍ معتدلة على المستويين الجسديّ والنفسيّ. حذارِ من الإخفاق في الأكل وفي أوقات نومك ابتداءً من فصل الخريف، حرصاً على سلامة كبدك وجهازك العصبيّ.   

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

برج الدلو

عاطفيّاً، تحمل لك حركة الكواكب عام 2017 حلولاً للتعقيدات السابقة: إذا كنت تعانين من علاقة زوجيّة قد أنهكتها المشاكل والهواجس، أو كنت تعيشين قصّة حبّ غير محدّدة المعالم، ها هو كوكب الزهرة يطلّ على برجك من أبريل حتّى يوليو، معيداً السكينة والاستقرار إلى كنف حياتك العاطفيّة بالتخلّي عمّا هو غير مضمون فيها، ومجدّداً شرارة الشغف في العلاقات الثابتة وتلك التي تلوح في الأفق.

مهنيّاً، يبتسم لك الحظّ في الأسابيع الأولى من هذه السنة: الحصول على وظيفة جديدة أو تغيير مسارك المهنيّ. أمّا كوكب زحل، المعاكس لبرجك، فيكون لك بالمرصاد، محرّكاً فيك الغرور وصعوبة تقبّل آراء محيطك، خصوصاً في المشاريع المشتركة، في مقابل سطوع إبداعك بدعمٍ من تحالف الشمس وكوكبَيّ عطارد والمرّيخ.

صحّيّاً، لن تواجهي أيّ مشاكل مهمّة، إلّا تلك التي قد تنتج عن نشاطك المفرط والدائم، الذي يعرّض جهازك العصبيّ إلى التوتّر والأرق. إلى ذلك، خفّفي من استهلاك المأكولات الغنيّة بالتوابل.  

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

برج الحوت

تنتظرك تسعة أشهر من التخبّطات والمغامرات تخفّ وطأتها مع سيادة كوكب المشتري في فلك العام 2017، وذلك ابتداءً من 26 سبتمبر: في الزواج، قد ينتابك الضيق والملل حدّ البحث عمّا يرضي مُثلك خارج السرب؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من التساهل في لقاءاتك، والغرق لاحقاً في خيبات الأمل، حيث تنصحك النجوم بالاستمتاع بكلّ لحظة مع ضرورة دراسة كلّ خطوة قبل الإقدام عليها.

مهنيّاً، سنة استثنائيّة يكلّلها ثلاثيّ الشمس والمرّيخ وعطارد، تتألّقين خلالها في محيطك، تزامناً مع مواكبة كوكب أورانوس لأفكارك الإبداعيّة، التي تجدين من خلالها حلولاً لمشاكل قديمة في الأداء المهنيّ. لكن انتبهي من إبداء الملاحظات هنا وهناك مع بداية الخريف، إنّما حصّني ذاتك جيّداً لشهر ديسمبر، عندما ستجدين نفسك تحت مجهر الاختبار دون سواك.

صحّيّاً، تميلين إلى استهلاك طاقتك باعتدال، ما يعود على عافيتك بالنفع، خصوصاً مع معاكسة كوكب المشتري لبرجك حتّى شهر يوليو، المحفّزة على التطرّف. إلى ذلك، يحميك كوكب زحل من نكسات البرد والتبدّل المناخيّ في الشتاء والربيع.    

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟ 

نقطة ضعف كل برج من الأبراج 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات