حلمي بكر يهاجم أحمد عدوية، ويطالبه بالاعتزال والثاني يرد

أثارت تصريحات الموسيقار حلمي بكر عن الفنان أحمد عدوية تساؤلات الكثير عن السبب في هذا الهجوم غير المبرر، حيث أكد بكر أنه يجب على الفنان أحمد عدوية التوقف عن الغناء نظرًا لتقدمه في العمر وحالته الصحية الحرجة.

وأضاف حلمي بكر أن توقف عدوية عن الغناء سيكون "لمصلحته"، فهو الآن أصبح لا يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهودًا كبيرًا، وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره.

وتابع حلمي بكر أن أحمد عدوية يعتبر ابنه، وطالبه بأن يتوقف عن الغناء نصيحة أب لابنه، وأنه بعد إصابته بشلل رباعي ورعاش، أصبحت فكرة غنائه صعبة.

وجاءت تصريحات بكر بعدما طرح عدوية مؤخرًا أغنية "المتسلطن"، عبر قناة شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد عدوية الجديد، على موقع YouTube.

من جانبه قال بكر إنه لم يهاجم عدوية، على العكس فهو يحبه ويقدره ويقدر فنه منذ سنوات طويلة، إلا أن حديثه عنه هذا من باب المصلحة، حيث لابد أن يحافظ على اسمه ومكانته لدى الجمهور وإلا يشوه هذه المكانة ببعض الأغاني التي سوف تأخذ من رصيده ولن تضيف له.

وأوضح بكر أن عدوية ليس بحاجة للغناء الآن فهو نجم كبير وتعشقه أجيال كثيرة، لذلك فلا يجد سببًا مقنعنا لغنائية، ومضيفًا أن الفنانة صباح عندما أعادت أغنية "يانا يانا" مع المطربة رولا سعد لم تضف الأغنية لها شيئًا بل أساءت إليها.

ورد عدوية على تصريحات حلمي بكر حيث قال، إنه يعلم مدى حب حلمي بكر له، ولم يختلف معه يومًا من الأيام ويقدر خوفه على تاريخه وفنه، إلا أن هناك بعض الأشياء التي تدفعه للغناء والتي لا يعرفها أحد.

وأوضح عدوية أنه لو لم يجد العديد من شركات الإنتاج المتحمسة له ولعمل أغانٍ جديدة بل ألبومات أيضًا لم يفكر في الغناء، إلا أنه يرى أن الشارع والجمهور مازال متعطشا لأغانٍ جديدة بصوته.

وأنهى عدوية حديثه قائلًا: "لست غاضبًا من حلمي بكر لكن سأغني طالما الجمهور مازال يحبني ويتقبلني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب