ما هو مكياج العارضات في الأيّام العاديّة؟

بعيداً عن السهرات ومناسبات البساط الأحمر، تختار عارضات الأزياء الماكياج الناعم للأيّام العاديّة التي يتوجّهن فيها على الأغلب للتسوّق والخروج مع الصديقات لقضاء بعض الوقت الخاصّ بعيداّ عن عدسات التصوير. فما هو الماكياج الذي يعتمدنه لذلك؟
إليكِ أهمّ خطوات الماكياج الناعم والخفيف الذي تعتمده كلّ من بيلا وجيجي حديد، كارا دلفين وكاندال جينير في اقلّ من 10 دقائق قبل الخروج للتنزّه وارتشاف القهوة أو التجوّل في المدينة.

•الوقاية من أشعّة الشمس
لا تستغني العارضات عن كريم الوقاية من الشمس طيلة الأيّام، فهي الخطوة الأولى والصباحيّة لبناء حاجز يصدّ كلّ المؤثّرات الخارجيّة عن البشرة.

•التركيز على تظليل العيوب
لا تعتمد العارضات خلال الأيّام العاديّة كثيراً على كريمات الأساس والتغطية الثقيلة، يكتفين بقليل من الكونسيلر لتظليل العيوب كالندبات والمناطق التي تحتاج إلى التغطية والهالات السوداء تحت العينين والتي تظهر عندهنّ في الأغلب بسبب السهر المستمرّ بالاضافة إلى مستحضر الكونتورينغ لنحت معالم الوجه وإبراز عظمتيّ الخدّين وتنحيف المناطق الأخرى على الوجه.

•الاهتمام بالحواجب
تحرص العارضات على صيانة شكل الحواجب دائما لتبدو نظيفة ومحدّدة بإتقان لأنّها إطار العينين والوجه بأكمله. يهتممن بالتفاصيل كلّها من إزالة الزغب الزائد والناعم إلى تمشيطها بفرشاة الحواجب ثمّ ملء الفراغات فيها.

•الماسكارا أهمّ المستحضرات
لا تتخلّى غالبيّة العارضات عن الماسكارا لمنح العينين المزيد من الاتّساع وكذلك النظرات الجميلة .

•ملمّع الشفاه الملوّن، ثاني أهمّ المستحضرات
إذا سألنا أيّ واحدة من هؤلاء العارضات عن المستحضر الأهمّ بالنسبة لهنّ، فحتماً ستكون الإجابة: الماسكارا رقم واحد وملمّع الشفاه رقم اثنين. لأنّ منح الشفاه لمعة ملوّنة وخفيفة تعزّز من نعومة الماكياج وترطيب الشفاه وتزيد الوجه رقّة وسحراً.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات