بالفيديو : أسرار المكياج الناجح لسهرة نهاية العام

لا تمتلكين الوقت الكافي لتقصدي صالون التجميل للحصول على ماكياج متقن لإحدى المناسبات، لابأس إطلالتكِ فاتنة ستكون من خلال هذه الأسرار التي جمعناها لكِ من أهمّ مراكز التجميل العالميّة:

1.تعتمد مراكز التجميل المحترفة طريقة أساس الماكياج المزدوج، أيّ يُطبّق أحمر الشفاه وأحمر الخدود على البشرة قبل وبعد الأساس، خاصّة بالنسبة لماكياج السهرة حتى تظلّ الخدود متورّدة والشفاه بارزة بعد مرور الساعات واختفاء الفاونديشن التدريجيّ.

2.اصطحبي معكِ إلى السهرة المناديل التي تمتصّ الزهم عن البشرة وتصحّح عيوب الماكياج.

3.يجب اختيار درجة الكونسيلر الصحيحة المناسبة للون بشرتكِ الطبيعيّ، فإذا كنتِ من ذوات البشرة السمراء اختاري الكونسيلر المشمشيّ أو الخوخيّ، أمّا إذا كانت بشرتكِ صفراء، شاحبة اللّون اختاري قاعدة اللّون الورديّ. أمّا في حال كانت حمراء بعض الشيء، فأنسب ألوان الكونسيلر لها هي ذات القاعدة الخضراء.

4.بعد الانتهاء من تطبيق أحمر الخدود الورديّ على تفّاحتي الوجنتين ضعي ظلالاً لؤلؤيّة أو هايلايتر أبيض كضربات رفيعة وطفيفة أسفل خطّ البلاشر مباشرة لمنح الوجنتين مزيداً من التوهّج.

5.لنحت الوجه، لا بدّ من ضربات البرونزر الخافتة على كلّ من الجبين، الأنف، الذقن وأسفل الخدّين، على أن يحتوي في تركيبته على جزيئات برّاقة تعزّز من توهّج ماكياج المساء.

6.الظلال الرماديّة لا تتناسب وجميع ألوان البشرة، في حين أنّ الظلال الزيتيّة ستبدو بغاية الجمال مع الكحل البنيّ الداكن والرماديّ القاتم بدلاً من الأسود الحادّ.

7.للحصول على رموش طويلة تحتاجين إلى نوعين من الماسكارا، الماسكار النيود الشفّافة لتمشيط الرموش وسحبها وإطالتها ثمّ الماسكارا الملوّنة والمكثّفة. وإذا كانت رموشكِ فارغة نوعاً ما، انثري عليها القليل من البودرة السائبة ثمّ كثّفيها بالماسكارا.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج