10 اتجاهات من النقوش والطبعات تصدرت أزياء 2017

ما هي آخر صيحات النقوش والطبعات لهذا الموسم؟ بالتأكيد راودك هذا السؤال، خاصة مع عروض موسم صيف وربيع 2017، والذي تصدر بعدة صيحات جاء أغلبها بالنقوش والرسومات المطبوعة، لتكون هي المسيطرة على أناقة الأزياء.

"الجميلة" تكشف لك في ما يلي عن أهم اتجاهات وصيحات النقوش التي برزت خلال موسم صيف وربيع 2017 لتتعرفي عليها:
خطوط قوس قزح: ظهرت خطوط الأقواس الملونة في كافة الاتجاهات لقائمة صيف وربيع 2017، سواء في الاتجاهات للنقوش أو الطباعة، والتي ظهرت أكثر جرأة إما بتدرج الألوان أو بالألوان المتعددة.
قماش البيجامة المطبوع: لمظهر مليء بالاسترخاء والشباب جاءت نقشة البيجامات المتعارف عليها من الخطوط المستطيلة المقلمة، لتنفجر حرفياً على منصات الأزياء مجسدة لمسة عصرية، حيث تمت تغطية الملابس بالخطوط الأفقية من الأسفل للأعلى في نمط عصري جريء.
الأزهار الفنية: أظهرها مصممو الأزياء هذا الموسم بطابع الأعمال الفنية بتزيين القماش برسومات الأزهار، لتظهر رومانسية المرأة بلمسات عصرية خلابة من ألوان الأزهار المشرقة.
طبعة الكاروهات: عادت بقوة طبعة الكاروهات باللون الواحد والألوان المختلفة، فهي مثال للكلاسيكية، ولكنها هذا الموسم أطلقها المصممون بشكل أكثر جرأة وحداثة، وقد ظهرت على جميع الأزياء من الفساتين وحتى الأحذية والحقائب.
رسومات البوب الفنية: طبعت ثقافة البوب وألوانها ورسوماتها التجريدية على أزياء ربيع وصيف 2017، بالإضافة إلى تشكيل نمط عصري خلاب لها، وشملت رسومات الحيوانات والفاكهة والإعلام في ظلال وألوان مختلفة لأناقة عصرية.
الشعارات والرسائل: الآن بإمكانك رفع الشعار الذي تودين أن يراه الجميع دون أن تتحدثي باتباعك لتلك الصيحة من الملابس المزينة بالرسائل والعبارات التي ظهرت في العديد من مدرجات الأزياء هذا الموسم.
القماش المنقط: عادت الأقمشة المنقطة الراقية من جديد، ولكن أكثر قوة من السابق، ولم يتم الاكتفاء بالنقاط البيضاء فقط المتعارف عليها، ولكن جاءت الأقمشة محملة بالنقاط الملونة دفعة واحدة.
مطبوعات نقشة الحيوانات: تألقت نقشة الحيوان في أسابيع الموضة، لتظهر فخامة وأناقة ممتعة من طبعات النمور والفهود والثعابين وغيرها، وقد غلبت عليها الأناقة اللافتة بطابعها الراقي الذي تجسده طبعات الحيوان.
طباعة الوهم البصري: طباعة الوهم البصري تجعل كل من يشاهدك يشاهد ما لا يراه الآخر بفضل تجسيداتها الهندسية المدروسة، والتي تحير الكثيرين.
النقشة الحربية: بكل قوة وجرأة تألقت النقشة الحربية للملابس العسكرية، ولكنها جاءت مغايرة هذا الموسم باعتماد الألوان المختلفة بنفس تصميمها الدارج.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة