إصدار بلاشر جديد من Estee Lauder

البلاش يعود من جديد. من البلاش الناعم الرقيق إلى المحدد الجذاب، ألوان فاتحة وطبيعية إلى داكنة وناحتة- البلاشر هو العنصر الرئيسي للجمال الأصلي، يستخدم للكونتور والهايلايت والنحت. هذا الفصل، يعطى البلاشر الأهمية التي يستحقها- إستي لودر تقدم مجموعة منسقة من ثلاث منتجات سهلة الاستخدام ترتقي بمظهر الخدود.

 

بودرة شفافة مطورة، أقلام كريمية متعددة المهام وطقم لوحات متعددة الجوانب تضع معيارا للبلاش في المستقبل. مصممة لتحدد الخدود وتنحتها وتمنحها الإشراق بألوان نضرة. تقدم إستي لودر تشكيلة منسقة من منتجات متعددة المهام غنية وذات تأثير كبير.

Available in four shades: Rose Exposed, Alluring Pink, Fuchsia Fever and Curvaceous Coral.

 

PURE COLOR LIP AND CHEEK MULTISTICK الجديد

لوّني الشفاه والخدين بألوان نضرة ومشرقة. Pure Color Lip and Cheek Multistick الكريمي الفائق ينساب بسلاسة ليمنح لونا نضرا ونديا قابلا للبناء ويدوم طوال اليوم. يحتوي على مزيج ن عناصر مضادة للأكسدة ومرطبة. تتميز التركيبة المعطرة بالفانيللا بأنها خفيفة ومغذية ومريحة. ومع صباغ اللون النضر والجزيئات المشرقة العاكسة للضوء فإن هذا المنتج المتعدد المهام يمنح الخدود والشفاه المظهر المثالي. وأخيرا وليس آخرا، العبوات المريحة تتيح سهولة في التطبيق أثناء التنقل. إنه البلاشر بأسلوب أكثر سهولة.

 

PURE COLOR ENVY SHIMMERING BLUSHLIGHTS

تسخير لقوة الضوء. Pure Color Envy Shimmering Blushlights يمنح المنحنيات والأبعاد في البشرة هايلايت طبيعي ويعطي مظهرا متوهجا ومشرقا يبدو مثاليا من جميع الزوايا. مع الجزيئات العاكسة الثلاثية الجوانب والمبتكرة التي تخفف الكونتور وتضيء البشرة،  بمسحة واحدة، تتحول البشرة بإشراقة جديدة. البودرة الكريمية السهلة الاستخدام تنساب على البشرة لتمنحها مظهرا مشرقا وناعما كالحرير ولونا نقيا. التركيبة الخفيفة تمنح البشرة تألقا وتعزز إشراقتها.

Luminous gradient highlighting palettes تتوفر بثلاثة ألوان: Sinful Peach وPink Seduction و Sultry Glow.

 

PURE COLOR ENVY SCULPTING BLUSH

سواء أكان من أجل الحصول على توهج طبيعي شبابي أو لتعزيز الكونتور، فإن هذه التركيبة العالية الأداء تساعد على تحويل مظهر الخدين على اختلاف لون البشرة. يحتوي على تكنولوجيا True Vision™ الحصرية- فكرة تغليف الصباغ اللونية المركزة داخل غلاف يشبه الكريستال للحصول على أقصى تأثير للون. كما تم تعزيز التركيبة مع مجموعة عناصر مضادة للأكسدة تحتوي على خلاصات الكرانبري  والغجيبيري و"جزيئات عاكسة لامعة" لتعزيز توهج الخدين الذي ينبع من الداخل ويمنحهما بعدا. البودرة الفاخرة الخفيفة الوزن تغطي البشرة بغشاء رقيق من التورد الناعم القابل لبناء.

يتوفر بـ 8 ألوان.

 

Pure Color Envy Shimmering Blushlights و Pure Color Envy Sculpting Blushيتوفران داخل عبوة مدمجة أنيقة بلون كحلي. تشتمل اللوحات أيضا على فرشاة كونتورينغ حصرية، صممت خصيصا للاستخدام مع التركيبة لتوفر تطبيقا سهلا ومشرقا وثباتا بالحد الأقصى واللون المثالي القابل للبناء.

 

جميع المنتجات مختبرة من قبل أطباء البشرة وآمنة لجميع أنواع البشرة.

 

أماكن وأوقات توفر المنتجات: Pure Color Lip And Cheek Multistick و Cheek Multistick الجديد و Pure Color Envy Shimmering Blushlights الجديد و Pure Color Envy Sculpting Blush سوف تتوفر لدى جميع كاونترات إستي لودر في الشرق الأوسط، اعتبارا من ديسمبر 2016.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج