حذاء خاص لميلانيا ترامب دعماً لدخولها البيت الأبيض

هدية مميزة، قدّمها أحد مالكي مصنع "بيما" للأحذية في صرب البوسنة، لميلانيا زوجة الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب. وذلك في إطار دعم حملة ترامب نحو البيت الأبيض.
وقالت مارينكو أوميسيفيتش المديرة الفنية للمصنع في بانيا لوكا إنّ الهدية تأتي للردّ على "الحملة القذرة" ضدّ الطامحة لمنصب السيدة الأولى، حسب تعبيرها.
وأضافت أوميسيفيتش: "هذا الحذاء لميلانيا ترامب هو ردنا على التعليقات القذرة التي تعرّضت لها كزوجة وأمّ." ثمّ تابعت حديثها مع وكالة رويترز قائلة: "نأمل أن تتوقف أمريكا عن كونها شرطي العالم. نأمل أن تصلنا صداقة في المستقبل من الولايات المتحدة بدلاً من القنابل".
وعرض الحذاء الذي سيرسل بالبريد السريع أمام وسائل الإعلام على طاولة وسط زهور بيضاء. وذكرت أوميسيفيتش أنّ أحد الحذائين ذهبي اللون وذو نعل منخفض لمساعدة ميلانيا في متابعة حملة زوجها في أنحاء الولايات المتحدة. أما الزوج الآخر فذو كعب طويل وحاد لمسيرة النصر نحو البيت الأبيض.
يُشار إلى أنّ خطاب ميلانيا ترامب في مؤتمر الحزب الجمهوري أثار الجدل إذ احتوى على جزء يشبه كلمات قالتها ميشيل زوجة الرئيس باراك أوباما في مؤتمر الحزب الجمهوري عام 2008

اقرئي ايضاً:

من هي المغربية إيمان الباني التي خطفت قلب النجم التركي مراد يلدريم؟

ما حقيقة إيقاف الشرطة التركية لـ بيرين سات وزوجها؟

بالصور: النجم التركي مراد يلدريم يعقد خطوبته على ملكة جمال المغرب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات