القلادات متعددة الطبقات.. تميز ستعشقينه حتماً

تعتبر القلادة من أهم مفردات عالم المجوهرات والاكسسوار، حيث تضفي على المظهر طابعاً حيوياً متجدداً، فتنجذب لها النساء من مختلف الأعمار.
ويمكن القول أن مظهر القطعة الفوقية قد تغير كلياً وأصبح لمجرد وضع قلادة تناسبها، لذا أولت دور المجوهرات الكبرى عناية فائقة بالقلائد، وابتكرت منها العديد من التصاميم.
فهنا سنعرض لك قلائد متعددة الطبقات بأشكال مختلفة، وخامات متنوعة، أغلبها جاءت بطبقات متفاوتة في الطول لإبراز تصاميمها بشكل جيد.
قلادة سواروفسكي بطبقتين، مطلية بالروديوم تتوزع عيها البلورات الجميلة بألوان الباستيل الدافئة، لتبدو مريحة للنظهر وسهلة التنسيق مع الملابس.
قلادة كارتييه المقدمة من طبقتين من مجموعة "ترينيتي"، تتميز بحلقاتها الثلاث، من الذهب الوردي والأصفر والأبيض. كما أنها مرصعة باللؤلؤ.
قلادة فالنيتنو لخريف وشتاء 2016-2017 باللون الفضي، مصممة بحرفية واتقان، بروح الحياة البحرية، تناسب المرأة الجريئة التي تعشق التميز والغرابة.
قلادة شانيل المصممة من اللؤلؤ.
قلادة بن آمون للمرأة التي تعشق المجوهرات التراثية أو الطابع التقليدي. هي بثلاث طبقات مطلية بالذهب.
قلادة بياجيه لسهرة تبدين فيها كالملكة، قد لا تجدين أجمل من قلادة وردية بياجيه تزينين بها عنقك، تنسدل منها عدة طبقات بأطوال متفاوتة، مع وردتين يكسوهما الأماس الكامل.
قلادة داماس المميزة والأنيقة، تأتي بطبقتين من الذهب الوردي والألماس، يتوسط الصف الأول حجر الجمشت الكريم باللون البنفسجي، أمخا الصف الثاني تتوسطه قطعة من الكوارتز بلون الحليب.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات