أي لحية يعتمد زوجك؟ إختاري وسنكشف لك خفايا شخصيته

اللحية من أنماط الموضة الرائجة منذ سنوات عديدة والتي لا يبدو أنها ستنتهي في أي وقت قريب.فهي الخدعة المثالية للرجال لإخفاء عيوب ملامحهم، كما انها تمنحهم طلة ذكورية وتخفي الملامح الطفولية. «الموديلات» المعتمدة عديدة وكل واحدة منها ترتبط مباشرة بشخصية الرجل. فما هو النمط الذي يعتمده؟ تمعني جيداً في الصور ثم إكتشفي خفايا شخصيته.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

اللحية رقم 1

رجلك يتمتع بشخصية ناضجة. ورغم انها تبدو عشوائية للوهلة الاولى لكنها في الواقع تعبر عن رجل ذكي يملك ثقافة واسعة. يخصص الوقت لنفسه ولشكله ولهندامه وإنما بإعتدال.. في الواقع الإعتدال في كل شيء هو العنوان العريض لحياة صاحب اللحية هذه.

اللحية رقم 2

هذه اللحية ترتبط بالشخصيات التي لا يمكنها الإلتزام أو الإرتباط بشيء ما لان حريتها أساسية جداً. لا يمكن توقع تصرفاته لكنه يعيش حالة من السلام الداخلي. فهو يتقبل شخصيته كما هي بحلوها ومرها، لكن المشكلة ان المحيط يجد صعوبة في تقبله كما يتقبل نفسه. هذا لا يعني انه شخصية مريعة، على العكس تماماً، فهو وإنطلاقاً من واقع تقبله التام لما هو عليه لا يخفي شيئاً، المحيط هو الذي لا يمكنه التعامل مع الوضوح المطلق هذا.

اللحية رقم 3

قد يخيل اليك ان هذه اللحية هي حل وسط لكنها في الواقع تعبر عن شخصية تحاول أن تخفي عيوبها بأي طريقة كانت. وكما ان اللحية هذه هي حالة مؤقتة كما هي حال كل تصرفات هذه الشخصية، حالة مؤقتة في مكان ما لإخفاء عيوب معينة، ثم حالة مؤقتة اخرى في مكان اخر لاخفاء عيوب مؤقتة أخرى. من الشخصيات التي لا يمكن إكتشاف خفايا شخصيتها لانها تتبدل بتبدل المناسبات، لكن ما هو مؤكد انه لا يمكن الوثوق به.

اللحية رقم 4

تعبر عن رجل هادئ سهل المعشر. يملك شخصية مرحة لكن مشكلته هي أنه من النوع المقلد، أي أنه يقلد الاخرين لشعوره بأنه عليه ان يسير مع التيار وإلا كان خارج الحسابات. تقليده هذا يجعل شخصيته الحقيقة تختفي تحت الوجوه المتعددة التي يستمد منها «الوحي» والتي لا تعبر عن شخصيته الحقيقة على الاطلاق.

اللحية رقم 5

 تعبر عن رجل لا يمكنه التخلي عن الماضي والسير قدماً. لعله بدأ يعتمد هذا النمط منذ سنوات طويلة ولم يتمكن من التخلي عنه لانه ببساطة يخاف من التغييرات كما أنه يخاف من تجربة الامور الجديدة. في المقابل ان كانت السكوكسة من دون شارب فهي تعبر عن شخصية مختلفة تماماً، فالذي يعتمدها مبدع وجريء ويعيش حياته كما يشاء لكنه في الوقت عينه لا يتجاوز الحدود.

اللحية رقم 6

رجل نرجسي محب للظهور ولا يجد حرجاً في التبجح. وعليه هذا الرجل لا يمانع إمضاء ساعات وهو يهتم بلحيته لانه يبحث عن شيء ما يميزه عن الاخرين. ولانه لا يملك شخصية مميزة فهو يحاول التميز بلحيته.

اقرئي أيضاً

شكل الذقن يكشف الكثير من الخفايا والأسرار

شكل أحمر شفاهك يكشف الكثير من أسرار حياتك وشخصيتك

شكل ابتسامتك يكشف صفاتك التي لا يعرفها الكثيرون

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات