ما لا تعرفينه عن ميلانيا ترامب سيدّة البيت الأبيض؟

ميلانيا ترامب هي الزوجة الثالثة والحاليّة لدونالد ترامب، وقفت إلى جانبه في حملاته الانتخابيّة كمرشّح لرئاسة أميركا، وهي منذ اليوم أصبحت سيّدة البيت الأبيض. إليك بعض الحقائق عن المرأة التي ستحظى بالقدر الأكبر من الاهتمام الإعلامي الأميركي والعالمي:

 

  1. ميلانيا كناوس ترامب Melania Knauss Trump هي عارضة أزياء سابقة، ولدت في 26 أبريل/نيسان 1970 في سلوفينيا، ونالت الجنسية الأميركيّة عام 2006.
  2. في 20 يناير/كانون الثاني 2017 ستنتقل إلى العيش في البيت الأبيض عند استلام زوجها دونالد ترامب الرئاسة الأميركيّة من سلفه باراك أوباما.
  3. بدأت عملها في عرض الأزياء في عمر 16 سنة، ثمّ وقّعت عقداً مع وكالة عرض أزياء إيطالية في ميلانو عندما بلغت عامها 18.
  4. انتقلت إلى العيش في نيويورك عام 1996، وظهرت على غلاف مجلّات موضة عالميّة مثل Vogue، وHarper’s Bazar، وVanity Fair، وغيرها...
  5. كان لقاؤها الأوّل بـ دونالد ترامب خلال حفلة على هامش أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمتر/أيلول 1998، وقد كان يعيش منفصلاً عن زوجته الثانية مارلا مايبلز Marla Maples
  6. بعد ثلاث سنوات على لقائها بـ ترامب، ظهرت صورها الفاضحة في إحدى المجلات الشهيرة الموجّهة للرجال.
  7. عندما تزوّجت دونالد ترامب عام 2005، ارتدت فستاناً من تصميم جون غاليانو لدار ديور Dior، بلغت قيمته 200 ألف دولار أميركي.
  8. كان كلٌّ من هيلاري وبيل كلينتون من ضمن ضيوف عرس دونالد وميلانيا ترامب.
  9. تتحدّث 5 لغات: السلوفانيّة والألمانيّة والإنكليزيّة والفرنسيّة والصربيّة.
  10. ابنها بارون ويليام ترامب، يحبّ ارتداء البدلات ولعب الغولف مع والده دونالد، ووالدته تحبّ أن تطلق عليه اسم "ميني دونالد"، أيّ دونالد الصغير.
  11. بعد ترشّح زوجها للرئاسة، بدأت ترتدي الكثير من الملابس البيضاء اللون.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات