فساتين باللون الأبيض للعروس في يوم الحناء

ليلة الحناء من الليالي الهامة، والتي تهتم العروس بأن تظهر فيها بصورة ناعمة لتسعد في ذلك اليوم بأجواء الاحتفالات بين الصديقات والأقارب استعداداً ليوم الزفاف، وأكثر ما يهم العروس في ذلك اليوم هو اختيار الفستان الذي يبرزها ويوفر لها الراحة العملية أثناء التحرك وسط الأجواء الاحتفالية، لذا يجب على العروس أن تركز على اختيار فستان الحناء العملي والمريح والأنيق في ذات الوقت، ولكي تتمكني عزيزتي العروس من ذلك، "الجميلة" تكشف لك عن أفضل النصائح لاختيار فستان الحناء المثالي المناسب ليوم قبل الزفاف لتتأنقي وتحتفلي به.

نصائح لاختيار فستان العروس ليوم الحناء:

سابقاً حين كانت العروس تستعد ليوم الحناء كانت تميل إلى اختيار إطلالات مختلفة بطابع هندي أو مغربي أو شرقي، ولكن حالياً لم يعد الأمر كذلك، حيث أصبحت الركيزة الأساسية لاختيار فستان الحناء الاعتماد على الفساتين العملية والمريحة، والتي تناسب سمات شخصية العروس.

أحدث صيحات الزفاف هذا العام اختيار فستان الحناء باللون الأبيض الذي يجعل العروس تتميز عن غيرها في الحفل وتظهر عليها هالة العروس الخاصة بها، لذا ننصحك باختيار فستان الحناء باللون الأبيض أو اللؤلؤي.

اختاري فستانك بتصميم خالٍ من التعقيد والمبالغة، وصبي خياراتك على الفساتين ذات الإطلالة الناعمة والقصات البارزة للصدر أو الأكمام والتنورة، وليكن بتطريزات رقيقة بعيدة عن البريق، وإن كان فستان زفافك طويلاً، فاختاري في الحناء فستان الزفاف القصير، والعكس صحيح.

لأنك في ذلك اليوم بالتأكيد ترغبين في الاحتفال وسط الصديقات، سيتطلب منك الأمر اختيار فستان الحناء بالقماش المريح لك من الأقمشة الخفيفة والسلسة، والتي لا تشكل ثقلاً أو عبئاً عليك، وذلك لتتمكني من الحركة بسهولة، كما أنه يظهرك بإطلالة راقية ورقيقة.

اختاري فستانك وفقاً لمكان إقامة حفل الحناء، فإذا كان داخل المنزل، يفضل أن تختاري الفساتين القصيرة والبسيطة، والتي تميل لطابع الكاجوال بلمساته الكلاسيكية، أما إذا كان في مكان مفتوح أو في إحدى القاعات الكبيرة، فاختاري فستان الزفاف بطلة تظهر جمالك كعروس من الفساتين الطويلة والمزينة بالكاب لتتناسب مع مكان الحفل ومظهرك.

لإكمال مظهرك زيني إطلالتك بتسريحة شعر تكاد تكون طبيعية غير متكلفة، وبإمكانك اختيار الشعر المموج والمنسدل أو تسريحة الكعكة، وتجنبي تزيين شعرك بالإكسسوارات، فهي التي ستميزك بصورة أكبر مع فستان الزفاف.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف