عروس إيلي صعب تنبض سحراً في صيف2017

إذا كنت من العرائس اللواتي يعشقن الظهور بفخامة لا مثيل لها يوم زفافك وتبحثين عن كل ما يجعلك تبدين كالأميرات، لا تفوتي عليك الفرصة للاطلاع على المجموعة الثانية للمصمم العالمي إيلي صعب لصيف وربيع 2017، والتي قدمّت للعرائس مزيجاً فريداً من الأناقة والعصرية، لتكوني العروس الأكثر فرادة وتميّزاً خلال هذا العام.

"الجميلة" تتجول معك في عالم الجمال، مستعرضة أهم ما ميز مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب لهذا الموسم وأحدث ما أضافه على مجموعته الثانية لربيع وصيف 2017:

عروس إيلي صعب تنبض سحراً في صيف2017

في مجموعة إيلي صعب الثانية من فساتين الزفاف لعام 2017 جاءت العروس متزينة بالفساتين الطويلة والمطرزة والضخمة مع الدانتيل الناعم وقماش التل، إضافة إلى بعض الفساتين المخرمة.

جمال الفساتين والإبداع في لمسات التصميم شاهدان على براعة المصمم اللبناني في انتقائه للأقمشة التي ناسبت التطريزات المنوعة، كما كشف إيلي صعب عن مجموعة مذهلة ضمت فساتين الزفاف مع الدانتيل الكثيف والترتر مع إضافة تفاصيل من شلالات القماش الرقيق الشفاف، إضافة إلى الفساتين التي جاءت بالأكمام الطويلة المنسدلة والفساتين المزينة بالأزهار المجسمة.

ظهر الطابع الراقي والحديث في كل تفصيل من تفاصيل هذه التصاميم بعيداً عن القصّات التقليدية لفساتين الزفاف، ليضفي سمات الأناقة والتميز والسحر الملائكي على عروس الموسم.

ما ميز مجموعته هذا الموسم أنها تمكنت من تجسيد جسد العروس بمثالية لإظهار الأنوثة والرشاقة من خلال الفستان الواسع بالخصر الضيق وتنورة طبقات القماش المتراصة فوق بعضها، كذلك فساتين الدانتيل الضيقة الخلابة، فالمجموعة بأكملها نجدها ملبيّة لذوق كل عروس تتمنى أن تكون الفخامة الراقية هويتها في يوم العمر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف