بالصور.. رسالة أيتن عامر إلى جمهورها من المستشفي

تعيش أيتن عامر حالة من القلق الشديد هذه الأيام نتيجة إجراء والدتها لعملية جراحية في أحد مستشفيات مدينة فرانكفورت في ألمانيا.
وكانت أيتن قد سافرت مع والدتها منذ يومين لمرافقتها في المستشفي حتى تتعافى، بينما التقطت لها صورة على سرير المرض وقامت بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "لو سمحتوا إدعوا لماما داخلة تعمل عملية صعبة، يارب إشفيها وقومها بالسلامة..استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم لو سمحتوا إدعو لها".
من ناحية أخرى ساندت مي كساب أيتن في محنتها حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بإنستجرام صورة لوالدة أيتن، أثناء دخولها غرفة العمليات وطلبت من جمهورها الدعاء لها.
وكتبت مي، على الصورة قائلة: "ادعوا لوالدة أيتن ووفاء عامر ربنا يخليها ليهم يارب وماشوفش فيها حاجة وحشة ربنا يقومها بألف سلامة وترجع هيا وأيتن وعز بألف سلامة من ألمانيا يارب اشفيها واعف عنها ست طيبة وجدعة".
يذكر أن أيتن كانت تذهب إلى المستشفيات كثيرًا في الآونة الأخيرة؛ مع ابنتها "أيتن"، التي كانت تعاني من مشاكل صحية عديدة منذ ولادتها.
كما تعرضت شقيقتها وفاء عامر لوعكة صحية هي الأخرى، وأجرت عملية جراحية في أحد أصابعها، ونشرت صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب