مايا دياب: 70 بالمئة من العاملين في الوسط الفني مثليون

 حلت الفنانة اللبنانية  مايا دياب ضيفة على الاعلامية راغدة شلهوب، في حلقة جريئة من برنامج "فحص شامل" كان عنوانها الجرأة والتصريحات النارية.

مايا أكّدت خلال الحوار أنّ والدتها علّمتها الإيجابية في الحياة، وأنّه ليس ثمّة ما يستحق أن تغضب لأجله.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: مراحل تطور جمال مايا دياب.. هكذا كانت!

 

وتابعت " لا يوجد شيء يوجعني سوى أمي وابنتي". وتابعت "مرض والدتي أوجعني كثيراً".

مايا تحدّثت عن الحب وقالت إنّه يجعلها تعيش بنشاط وطاقة، رافضة الإفصاح عما اذا كانت مرتبطة حالياً أم لا، تاركة الباب مشرّعاً أمام مسألة طلاقها التي لم تنفها ولم تؤكّدها طوال الفترة الماضية.

وأكدت مايا أنّها باتت أكثر عقلانية بعد دخول ابنتها إلى حياتها، وقالت إنّ عقلها هو الذي يقرّر وإنّ أي قرار تتّخذه يكون بناءً على ابنتها، وقالت عن حبّها لها بأنّه لا يوصف وأكّدت أنها فخورة بها، ووصفت الأمومة بالشعور الذي لا يمكن تفسيره.

وعن سبب نشر مايا صور ابنتها عبر السوشال ميديا، قالت إنّها تفعل ذلك لأنّها فخورة بها وتريد أن يراها الجميع، وأضافت أنها ضد أن يخبىء الفنان أولاده عن أعين الجمهور، لكنها اعتبرته قراراً شخصياً يخصّ الفنّان وحده.

مايا تحدّثت عن حادثة جرت معها في المدرسة، عندما طلبت منها المعلمة إحضار والدها بسبب قضيّة كانت مظلومة فيها، فطلب منها والدها أن تأخذ حقّها بيدها، وفي اليوم التالي وأثناء وجودها في الطابور جذبتها المعلمة من يدها وضربتها أمام زملائها، فقامت مايا برد الصفعة بقوة.

وعن سبب ارتدائها ملابس قصيرة قالت مايا إنّها متأكدة من جمال سيقانها، وأنّ من لديه شيئاً جميلاً عليه ألا يخفيه.

مايا تحدّثت عن الوسط الفني، وقالت إن 70 % من العاملين في المجال الفني على مستوى العالم مثليون جنسياً وأضافت "هذه حقيقة وأنا مسؤولة عنها".

 

اقرئي أيضاً: بالصور: مايا دياب نسخة طبق الأصل من كيم كارداشيان

 

واعترفت بغنائها في نادٍ للمثليين، قائلة «أنا مطربة وأغنّي لكل الناس وليس لفئة دون أخرى والمثليون جنسيا أناس طبيعيون».

مايا وصفت أصالة بأنّها صريحة زيادة عن اللزوم، وقالت إنها تعتبر الفنان عمرو دياب الأكثر وسامة وفضّلته على كل الفنانين الذين عرضت عليها صورهم في الحلقة,

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب