عطر "استي لودر" Chic Modern Muse

الملهمة العصرية Modern Muse هي القوية والواثقة التي تلهم الآخرين. وكما جميع النساء العصريات، تتميز بأنها شخصية متعددة الأبعاد. إنها تلك القدرة الذاتية الفعلية  للتعبير عن أوجه متعددة ومختلفة من شخصيتها التي تأسر حقا جوهر الأنوثة العصرية.  

 

 

 Estée Lauder  تقدم Modern Muse Chic، عطرا جديدا مستوحى من الجانب الإبداعي الجريء لشخصية عصرية ملهمة.  ابتكر ليعكس أيقونة الأسلوب الصحيح. إنه يتمحور حول الأسلوب  وفق شروطها الخاصة

 

مفهوم العطر

يأسر العطر جوهر Modern Muse Chic مع رائحة زهورية خشبية منعشة  . تباين فريد للزهور الراقية والفاكهية الغضة بمحاذاة  رائحة الأخشاب العميقة الحسية يأسر إزدواجية الشخصية الكاريزماتية. مفهوم"الإنطباع المزدوج" المبتكر هذا يتيح للمرأة  التعامل مع العطر من  خلال جانبين متناقضين:

توليفة الزهور المنعشة: ينضح هذا الجانب من العطر بالأنوثة الجريئة. الياسمين سامباك هو المحور—يمتزج مع الرائحة الزهورية النابضة لكل من Tuberose Fir Abs و Stargazer Lilies، منكهة  بالخوخ الغض الشهي و Davana. ، لتمنح انطباعا من الزهور النابضة بالحيوية  مع أسلوب شخصي.

توليفة أخشاب الإيبوني:  تم التعبير عن ابداعها وشخصيتها الأنيقة من خلال مزيج آسر من أخشاب الكشمير Cashmere Woods وخشب الأغار Agarwood و اللابدانيوم Labdanum. مزيج مركز من الباتشوللي  Patchouli Blend في جوهر توليفة  أخشاب الإيبوني  يشكل  جاذبية عميقة. وقد عززت رائحة الأخشاب بالمسك السويدي  Suede Musks و فانيللا مدغشقرMadagascar Vanilla SFE لتمنح العطر جاذبية لا تقاوم.

 

عبوة جريئة

الازدواجية أيضا  تشكل جزءا من تصميم باقة Modern Muse Chic. في الشكل: عبوة زجاجية  قوية  طويلة فاخرة مع جوانب مدورة وناعمة. في التصميم: قوس أزرق  بحري مع مرصع باللون الذهبي  يزين خطاء البخاخ ومستوحى من القوس الأيقوني للعطر الأول من إستي لودر، Youth Dew.  في المظهر: صورة جريئة ترمز إلى الأنوثة العصرية. معا، تشكل هذه التناقضات صورة تعبيرية مركزة وهذا يعد جزءا هاما  من تجربة Modern Muse Chic.

 

أضف تعليقا