10 اتجاهات لشعر ومكياج العروس من صيف 2017

شاهدنا عروض الأزياء الخاصة بفساتين الزفاف وإطلالات العروس لموسم صيف وربيع 2017، وجمعنا لك اتجاهات الموضة للمكياج والشعر، والتي برزت في أسابيع الموضة للزفاف، وتضمنت عدة صيحات من الكلاسيكية إلى الرومانسية، إضافة إلى الأسلوب الجريء العصري، هذا العدد الكبير من الأساليب المختلفة جاء ليناسب جميع الأذواق المختلفة.

10 اتجاهات للشعر والمكياج للعروس من صيف 2017:

1. تيجان الزهور للعروس: تمثل تيجان الزهور الموضة الأنيقة بطابعها البوهيمي والرومانسي أيضاً، وظهرت كثيراً في عروض العديد من مصممي الأزياء هذا الموسم، حيث جسدت جمالاً ربيعياً على العروس، وأكثر ما ميزها هو إمكانية تطابق تاج الزفاف بباقة أزهارك بنفس الألوان والأزهار أو التخلي عن باقة الأزهار تماماً والاكتفاء بتاج الورد الربيعي.

2 . لمسة الأبيض البراقة: أحد اسرار المكياج لإضافة البريق إلى عيني العروس تطبيق القليل من الكحل الأبيض البراق على الزوايا الداخلية من عينيك، وسوف يجعلك تبدين أكثر حيوية وبعينين واسعتين، وهي إضافة جميلة إلى عروس الخريف أو الشتاء، وتتناسب مع الأجواء الباردة، حيث تمثل جمال وبريق لمعان الجليد كأميرات الأحلام.

3. الشفاه الوردية: قد لا تبدو أنها من أفضل صيحات الجمال لعام 2017 في مكياج الزفاف، ولكن النتيجة هي جميلة حقاً وستذهلك، فقد تعتقدين أنها ألوان فاتحة لا تناسب العروس، ولكن مع استخدام لون وردي فاتح على الجفون والشفاه الخاصة بك ستظهرين بجمال متوهج بعيداً عن شحوب وإرهاق ما قبل الاستعداد للحفل، وتضفي أيضاً شيئاً من السحر على جمالك.

4. عيون القطة الحادة: تجلب رسمة عيون القط السحر الكلاسيكي إلى نظرة الزفاف الحديثة عن طريق اعتماد أسلوب رسمة العين كعين القط الممتدة بخط خارجي حاد، وتلك اللمسة الجديدة إلى أسلوب عين القط الخالدة سوف تعطي وجهك ما يكفي من العمق لتسليط الضوء على عينيك.

5. مجوهرات الشعر: إذا كنت محبات الجمال التقليدي القديم، ستناسبك بالتأكيد أطواق الشعر الخلابة، وهذا الاتجاه يتناسب مع قصات الشعر والضفائر، حيث يمكنك نسج أطواق الشعر من المجوهرات في طيات الشعر لإضفاء مظهر خلاب وفريد على تسريحتك.

6. ظلال العيون الذهبية: ظلال العيون الذهبية إحدى تلك الظلال المعدنية التي تبدو دائماً رومانسية، وتتناسب بشكل عام مع جميع ألوان فساتين الزفاف المختلفة، وتضفي على العروس بريقاً مميزاً في ليلة العمر.

7. الضفائر المتداخلة الملتوية: هذا هو موسم 2017 يفاجئنا بصيحات لم تكوني تتوقعينها كتسريحة الزفاف من الضفائر الملتوية والمتداخلة، والتي حصدت شعبية هائلة هذا الموسم، وستشاهدين العديد من صور العرائس على "إنستغرام" قد اخترن الضفائر المزينة بالأزهار والتيجان والدبابيس لتكون هي الصيحة اللافتة لإطلالتهن.

8. الكلاسيكية العصرية: من أساليب الجمال التي جمعت بين بريق مكياج الكلاسيكية الأكثر شهرة، والذي يتميز بأحمر الشفاه الجريء، وجاءت اللمسة العصرية له باختيار حمرة الشفاه البرتقالية اللامعة مع التسريحات العصرية وألوان أحمر الشفاه باللون الأحمر ولون التوت لإعطاء أناقة كلاسيكية بلمسة عصرية.

9. الشعر المنسدل: ظهر في العديد من مدرجات الزفاف لهذا الموسم، وكان الشعر المتدفق الطويل أسلوباً دراماتيكياً وجميلاً، مما يجعله من أكبر اتجاهات 2017 لقصات الشعر الخاصة بالزفاف، فلا تخافي من اعتماد تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل، واختاريه بتسريحة تتناسب مع مظهرك.

10. عروس من دون مكياج: من المؤكد أن هناك الكثير من اتجاهات مكياج الزفاف كما نشاهد في هذه القائمة، ولكن هناك اتجاه آخر برز تتمثل فكرته في التخلص من مستحضرات التجميل تماماً والذهاب ليومك الكبير، هذا هو عموماً اتجاه كبير لفصل الربيع، حيث يمثل رهاناً جديداً أن تعتمدي على اختيار المكياج دون الألوان والتركيز على تسريحة الشعر والفستان.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس