ملابس للجامعة: جاكيت الجينز.. رفيقة الطالبة المحجبة

تتميّز خزانة الطالبة المحجّبة من غيرها من الخزائن، فهي تحتفظ ببعض القطع الثابتة لديها وترتديها بعدّة ستايلات.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تعدّ الجاكيت الجينز من القطع المفضلة لدى الطالبة، وتحديداً المحجبة لأنها قطعة عملية وسهلة ويمكن ارتدائها مع السروال والتنورة وكذلك الفساتين. اليك بعض التفاصيل عن كيفية اختيار الجينز:

  • مع سراويل القماش والجينز: يمكن ارتداء جاكيت الجينز مع جميع اقمشة السراويل، سواء الجينز القماش أو الجينز العادي. فالجاكيت تعطي حركة في لوك المحجبة وتخرجها من إطار القطع الكلاسيكية المتوفرة في الاسواق.
  • مع التنورة أيضاً: تحب المحجبة اختيار الجاكيت مع التنورة الضيقة أو الواسعة لانها تكسر من حدّة التنورة وتحولها الى ستايل رياضي أو رسمي.
  • ماذا يليق بالجاكيت؟. يعتبر اللون الابيض من اكثر الالوان التي تليق بالجاكيت الجينز. فالابيض يتلاءم مع الجينز وينعكس اناقة عليها، منها القميص الابيض والبروتيل من اللون نفسه.
  • قطعة لكل يوم: تختار المحجبة تلك الجاكيت لانها سهلة الارتداء وتتناسب مع جميع الفصول. فهي مريحة في الصيف، ودافئة في الخريف والشتاء.
  • ماذا عن المنديل؟. لا يوجد منديل محدد يليق بالجاكيت بل يتناسب مع جميع المناديل واللفات. لكن ابرزها اللفة التركية شرط أن تضع المحجبة منديلها تحت الجاكيت كي تبرز جمالها وتحديداً الياقة.
  • جيليه وجاكيت وحتى قميص: تتوفر الجاكيت الجينز بعدّة قصات وألوان منها الجينز الغامق والفاتح. وكذلك الجاكيت الطويلة والفضفاضة التي تعتبر موضة اليوم. اضافة الى القميص الجينز الذي يشبه الجاكيت من ناحية الطول.
  • موضة لا تبطل: متواجدة منذ سنوات في عالم الموضة ولا تموت أبداً بل هي قطعة ثابتة في خزانة المحجبة وتحديداً الطالبة منها.

 

إقرئي أيضاً:

بالفيديو وبالصور: للمحجبات لفات حجاب عملية للجامعة

للمحجبات: افكار لتنسيق التنورة لاطلالة انيقة للجامعة

للمحجبات: الكنزات القطنية... قطعة عملية كيف يمكن تنسيقها؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات