مجموعة خريف 2016 من كيت سبيد نيويورك

استوحيت مجموعة فصل الخريف من حبنا للموسيقى والطابع البوهيميّ الأنيق الطاغي على نجوم المسرح المبدعين.

كذلك استوحيت من غناء بيلي هوليداي في أحد ملاهي الجاز، ومن حمل تامارا روجو باقات ورود حمراء جميلة، ومن أداء ليزا مينيلي الرائع وتميّز مارلينه ديتريش.

يطغى التميّز البسيط والرومنسية على المجموعة إذ تجمع بين خفة اللمسة الأنثوية وثقل أقمشة "البلايد والتويد والشيفون"، والنقوش الوردية والرسومات، إلى جانب رسوم الهررة الظريفة والبجع الرشيق، والقصات الأطول لإضفاء لمسة أكثر وضوحاً.

تُعتمد هذا الموسم ألوان الأزرق والبنفسجي والأحمر إلى جانب لون الأبيض والأسود والرمادي الغامق الأساسي.

أهلاً بك إلى موسم الفنانين.

الأزياء الجاهزة،  من 620 إلى 2,930 د.إ

تشبّهي بنجوم الجاز واختاري القمصان التي تحمل نقوش أزهار باللون الأرجواني والباستيل والفساتين الانسيابية. ارتدي تنورة بوهيمية خفيفة نهاراً وسروالاً واسع الأطراف مع سترة مخاطة ليلاً.

اكتسبي طابعاً أنثوياً من خلال الأزياء الوردية والحمراء التي تحمل نقوش أزهار وتفاصيل من الحقبة الفكتورية. ونسّقي أيّ مظهر بارتداء سترة جلدية مناسبة للمقاسات كلها.

تميّزي عن سائر النساء عند ارتداء قمصاناً وفساتين انسيابية حمراء برّاقة. وتوفّر الأوشحة المصنوعة من أقمشة البلايد والتويد المعاطف الحمراء والبرتقالية طابعاً كلاسيكياً أنيقاً.

بروم ستريت ،  من 270 إلى  1,170د.إ

تستمر مجموعة بروم ستريت في توفير أزياء غير رسمية تصلح للارتداء كل يوم وتشمل سراويل جينز عالية الخصر وقمصاناً واسعة الياقات ومعاطف تويل كلاسيكية.

الحقائب،  من  650إلى 2,410 د.إ

اختاري الحقيبة اليومية الجديدة "the birdie " المتاحة بالألوان الحيادية والباستيل، والأزرق الوردي، وقماش الجنجهام. وإذا أردت حقائب أكبر حجماً، جرّبي حقيبة "the dillon" الجلدية بالألوان الحيادية والباستيل. استوحي تصميم هذه الحقائب المبتكرة من ملاهي الجاز وآلات البيانو وقوارير العطر والقطط السوداء.

الأحذية،  من 200 إلى 1,710 د.إ

تتميز الأحذية عن سواها من حيث المواد المترفة المستخدمة في صنعها ونقوشها الملفتة. تتخذ الأقمشة الوردية والتويد والجلد السويدي المشبع أشكالاً مختلفة أبرزها الحذاء الجديد المربّع الزوايا من الأمام والحذاء العالي الذي يبلغ الركبتين. اختاري هذه الأحذية وأضيفي رونقاً إلى مظهرك.

الجواهر ،  من 170 إلى 1,120 د.إ

اجعلي مظهرك متألقاً بوضع حلية مميزة. تتألف الجواهر كبيرة الحجم من قطع تحمل نقوش أزهار بألوان الأزرق، والأحمر، والبرتقالي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة