أفضل 5 اتجاهات للشعر لربيع 2017

لا يكتمل مظهر المرأة إلا باعتمادها تسريحة شعر تبرز جمالها، ولا يوجد أهم وأجمل من اتباع صيحات الجمال الجديدة، والتي تظهر لنا في مواسم الأزياء والجمال.
مع موسم ربيع وصيف 2017 ظهرت العديد من اتجاهات الشعر على منصات الأزياء، وتابعنا لك أجملها لنختار أفضل وأسهل 5 صيحات شائعة لتسريحات الشعر بإمكانك تطبيقها بكل سهولة ويسر.

1- الشعر الرطب: يمكنك دائماً الاعتماد على الشعر بالمظهر الأملس الناعم مع التموجات الطفيفة، مما يجعل مظهر الشعر مثيراً وطبيعياً، ولكن ما برز هذا الموسم هو مظهر الشعر الرطب وكأنك خارجة الآن من حمام السباحة ليظهرك بصورة أكثر انتعاشاً، واستخدم مصففو الشعر الزيوت والكريمات وبخاخات الشعر ليظهر الشعر كأنه مازال مبللاً لمظهر طبيعي غاية في الجمال، وضم عدة تسريحات مختلفة من الشعر المسحوب للخلف والمموج والانسيابي بمظهر لامع وبراق ولين.

2- الشعر المزين بالإكسسوارات والربطات: بعد هذا الموسم لن تجعلي تسريحتك خالية من إكسسوارات الشعر من الربطات والعقد ومشابك الرأس والأطواق الخلابة، حيث جاءت تسريحات الشعر المختلفة مزينة جميعها بإكسسوارات الشعر لإضفاء جمال مميز على أناقة المظهر تناسب جميع الإطلالات المختلفة، ومنها: الربطات، والأطواق العصرية، ودبوس الشعر الفخم الأنيق للسهرات، وأطواق الشعر بطابع الديسكو الخلاب ببريقه وأشكاله الضخمة اللافتة للنظر.

3- ضفائر الشعر: بكل الطرق التي بإمكانك اعتمادها جاءت تسريحة الجديلة "الضفيرة" لتدخل في تسريحة الشعر إما بمظهر أساسي ككعكة الضفائر وحصان الضفيرة والضفيرة العلوية، أو تطعيم الشعر بها كالشعر الانسيابي وخصل الضفائر الصغيرة على الجانبين وذيل الحصان مع الضفيرة في المنتصف، لمظهر عصري يعيدنا إلى جمال الماضي بلمسات عصرية من تسريحات الضفائر الخلابة.

4- تسريحة الجانب العميق: أحدث الاتجاهات الشائعة هذا الموسم هي تسريحة الجانب العميق، وتكون بتقسيم الشعر على أحد الجانبين بصورة واضحة ليكون مائلاً في اتجاه واحد بغرة جانبية أو سحبة مائلة تظهر وضوح اعتمادك على توجيهه إلى طرف واحد من أحد الجانبين وإبراز خط الشعر بوضوح.

5- الشعر المموج: لمظهر شبابي وطبيعي حمل لنا الشعر المموج تسريحات غاية في الجمال والطبيعة بخصل الشعر المموجة الناعمة والحادة لتضفي طلة طبيعية على مظهر الفتاة.

نستعرض معك الآن مجموعة من أحدث 5 اتجاهات للشعر برزت هذا الموسم لخريف وصيف 2017 لتختاري ما يناسبك منها لمظهرك، ولتجددي إطلالتك هذا الموسم لتكون بأحدث صيحات الجمال.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات