4 تسريحات لكعكة الزفاف لصيف 2017

هل تعتقدين عروستنا أن تسريحات "الكعكة" قد اختفت أيامها؟ إن كان ساورك هذا الأمر أثناء انتقائك لتسريحة زفافك، ننصحك بأن تتمهلي قليلاً لتشاهدي إبداع تسريحة الكعكة وما أضافه أشهر مصممي الجمال، ليضفوا مظهراً جمالياً من الكعكة على العروس الأنيقة الناعمة التي تميل للبساطة والفخامة في ذات الوقت.

أعاد خبراء تجميل الشعر صيحة الكعكة إلى تسريحات العرائس لربيع 2017، فشاهدنا 4 صيحات جمالية منها بإمكانك اعتمادها الآن، والتي نطلعك عليها من خلال التالي:

نصائح عند اختيار تسريحة "الكعكة" للزفاف:

- اجعلي جمال النمط الأساسي لها واضحاً من لفة الكعكة العالية والمميزة، ثم قومي بإضافة الحداثة لها مع زيادة التفاصيل من اللفات المتعددة والمموجة.

- اجعليها بسيطة دائماً لمظهر طبيعي وأنيق قد لا تتوقعينه، واختاري الكعكة بتفاصيلها البسيطة دون المبالغة في اختيار الكعكة كبيرة الحجم والعالية مع تزيينها بالإكسسوارات الناعمة من الأزهار الطبيعية أو مجوهرات الشعر.

- للحفاظ على ثبات تسريحة الكعكة لا تنسي أن تهتمي جيداً باستخدام مثبت الشعر كي لا تفقد جمالها في وقت الزفاف الطويل مع الحركة، فمثبت الشعر خطوة أساسية للحفاظ على مظهر الكعكة بصورة لينة وثابتة.

الآن بعد أن حصلت على أساسيات ونصائح اختيارك لتسريحة "الكعكة"، حان الوقت لتخصيص تسريحتك الأنيقة الخاصة بك بغض النظر عن أسلوب الزفاف الخاص بك سواء كنت تميلين للمظهر العصري أو الكلاسيكي أو البوهيمي، فتسريحة الكعكة تناسب جميع الأذواق، فهي مناسبة تماماً مع جميع اللمسات الحديثة بتفاصيلها البسيطة.

4 تسريحات لكعكة الزفاف لصيف 2017:

1- تسريحة كعكة الزفاف بطابع بوهيمي: هناك تطور بارز في تسريحة كعكة الزفاف، وهو وسيلة مثالية لإعطائك مظهراً طبيعياً مع تسريحة بسيطة لكعكة متداخلة أسفل الرأس مع عقدة شعر علوية، وأجمل ما يميز الكعكة بالنمط البوهيمي أنها تظهر وكأنها نظمت بعشوائية مرتبة.

2- تسريحة كعكة الزفاف بطابع رومانسي: لتسريحة رومانسية من كعكة الزفاف اجعلي عدداً قليلاً من الخصل على الوجه مع الكعكة الخلفية، وزيني شعرك بالأطواق بالطابع الروماني الرومانسي الحالم، فالخصل مع الكعكة تعطيكِ مظهر الجمال الإغريقي.

3- تسريحة كعكة الزفاف بطابع كلاسيكي: عززي الملمس الطبيعي للشعر، وهو أسهل طريقة للحصول على تسريحة الكعكة المنظمة من خلال تسريحة مرتبة جيداً مع شعر مشدود وكعكة متماسكة عالية.

4- تسريحة كعكة الزفاف بطابع عصري: اختاري الشعر المموج، كذلك الكعكة التي تأتي حاملة معها الضفائر والتعقيدات الغير منظمة، لتظهري لمساتك العصرية والخلابة مع تزيينها بالإكسسوارات من اللؤلؤ والأزهار، واجعلي بعض الخصل تتدلى من الخلف.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات