بالصور...إطلالة أنيقة لدنيا سمير غانم في حفل تكريمها

استطاعت دنيا سمير غانم أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في مسلسل "نيللي وشريهان"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث كان من أعلى المسلسلات في نسبة المشاهدة بالوطن العربي، واعتبره النقاد أفضل مسلسل كوميدي في السباق الرمضاني، وهو ما رشحها بقوة للفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان الأهرام للدراما التليفزيونية، الذي أقيم حفل توزيع جوائزه مساء أمس في القاهرة.
وأثارت دنيا إعجاب الحاضرين بأناقتها وجمالها بعد أن خسرت وزنها بشكل ملحوظ، كما غيرت لون شعرها من اللون الأشقر إلى البني الداكن وارتدت فستان ساتان أنيقاً من تصميم مالك العزوي، وبمجرد أن نشرت دنيا صور الحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" انهالت عليها تعليقات الإعجاب بإطلالتها من جمهورها في مصر والوطن العربي.
كما توجهت دنيا بالشكر لمؤسسة الأهرام من خلال صفحتها على إنستجرام؛ حيث كتبت: "شكراً مؤسسة الأهرام على منحي جائزة أحسن ممثلة كوميدية...نيللي وشريهان".
جدير بالذكر أن دنيا تستعد للسفر الأسبوع المقبل إلى مدينة الغردقة لمشاركة شقيقتها إيمي سمير غانم في تحضيرات زفافها على حسن الرداد المقرر إقامته يوم 4 نوفمبر المقبل بأحد فنادق الجونة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات