فساتين أعراس بـ"جمال الحب" للعروس العربية

بجمال خلاب وراقٍ تميزت به مجموعة فساتين زفاف "Francesca Miranda " لربيع وصيف هذا الموسم 2017، كشفت لنا عن أناقة باهرة جسدتها في العروس، ومع اطلاعنا عليها نضمن لك عروستنا الجميلة أنها ستتناسب بصورة رائعة مع جمال العروس العربية، والتي أطلق عليها "جمال الحب"؛ نظراً لما أضفته من جمال خلاب ورومانسي على إطلالة العروس، حيث جسدت في مجموعتها عدة تصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق، معتمدة على إبراز التفاصيل الدقيقة في فستان الزفاف، لتظهر العروس بجمال باهر يسرق الأنظار.

نستعرض معك في ما يلي لمحة سريعة عن ما تضمنته المجموعة من خطوط أنيقة لفساتين الزفاف:

الفساتين بالتنورة الواسعة والمزينة بالأزهار والتطريزات هي التصميم المفضل والبارز على المجموعة بنعومتها الكلاسيكية الراقية، حيث تم إنشاؤها من تول الطبقات مع مجموعة من الفراشات المطرزة والمصنوعة يدوياً من ثلاث مواد مختلفة، وهي: كريستال سوارفسكي، والخيط المعدني، والدانتيل.

ركزت المجموعة على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في تصميم فستان الزفاف بما في ذلك الحرف اليدوية ذات الجودة العالية لتجعل لكل فستان بصمته الخاصة التي لا تتكرر.

حمل كل ثوب شعوراً لا يوصف من الرومانسية والجاذبية والإثارة التي ظهرت في اللمسات الحديثة كلون الفستان واختيار النسيج، فنجد فستان الزفاف اللؤلؤي وفستان الزفاف المزين بالرسومات الذهبية الفريدة.

كذلك تربع فستان حورية البحر بتصاميم إبداعية من التنورة الشيفون ليعمل على تخصير الجسم وإبراز منحنياته لطلة عروس كاملة الأنوثة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف